حبني وحبيته
حبني وحبيته
الله يرزقك الراحه والطمئنينة
خلود عمري
خلود عمري
فترة وتعدى ****لله بس انتي اللي تعوذي من ابلبس وقومي توضي وصلي ركعتين وفرفشي واضحكي مع ابو الشباب وحاولي تنظمي وقتك واطللعي تمشي غيري جو لو لفة بالسيارة وترى اغلب الرجال يحبون وقت النوم الهدوء والراحة مايبغون صياح النونو واذا عندة دوام معذور لكان خميس وجمعة الزقي فية ههههه والله يوفقك
نهايةضحكتي دمعه
الله يصلح حالكم
وويوفقكم لبعض
تحملي بس لانه توك والده
متعقده من الحياة
اقول اول شي الحمدلله عالسلامه
ثاني شي شفتي المعرف حقي وتسجيلي كانت فترة مابعد الولاده لدرجة ان زوجي صار يشوفني ابليس والله انك ذكرتيني بنفسي اول شي مسؤولية بيبي جديد واكتئاب وانتي استسلمتي ماحولتي تقاومين فزوجك مالقى الانسانه اللي ينتظرها من 9شهور لاتقولين لبست وغيرت وسويت انتي سويتي بس نفسيتك بتنعكس عليك مهما صلحتي
اول حاجه ارجعي لربك واول شي سورة البقره اقريها قد ماتقدري والجأي لله ثانيا عندك شغاله غيري في البيت علشان تجددي شوي ترى هالكلام علشانك اول
وبعدين نظمي نوم عيالك والبيبي حاولي اغلب النهار تصحينه ماينام كثير اشغلي نفسك بالقراءه صلحي حلويات خلي لك انتي وعيالك جلسه عائليه اول من راح يشاركم فيها زوجك ترى زوجك ماينلام يبغى الراحه والوناسه اطلبي منه تطلعون تتسوقين تزورين اهله اقاربك يعني فرفشي للحياه واحمدي ربك ليل ونهار باحلى هديه لايشغل تفكيرك ان زوجك مااعطاك هديه بالعكس متى ماطابت نفسيتك راح يرجع لك زوجك وهذي اعتبرها احلى هديه ان الله يألف مابينكم:39:
دعواتك لي لأني للأسف امرباكتئاب الحمل :44:
دوشية
دوشية
الله يفرج همك..حبيبتي هاد اعتقداكتئاب بعدالولادة...ترى حتى لوزوجك سوى كل اللي تبغيه محتفرق كتير....زي ماقولتي...ادور مشكلة....هادطبعا لوالزوج كان ممتاااز بس مهما كان الرجال ميحس بتعب الحرمة في الغالب وميفكر غيرانواستنى 9شهور وبرضو ما ارتاح...كأن الوحدة فينا بترتاح يعني بعدالولادة!!!الله يهديهم ...بس المهم صحتتتتتتك اولا...طنشي تصرفات زوجك مؤقتا لحين متشدي حيلك...اكتئاب بعد الولادة يجي للنساء خاصةالمرضعات واللي انجبت اكثرمن مرةنتيجة الانهاك الجسماني وتغير الهرمونات..نصيحة لاتروحي عنددكتورة نفسية عشان لاتوصفلك عقاقير نفسية وتتعودي عليها...كلمي دكتورتك اللي تابعتك بحملك وقوليلها انا محتاجة فيتامينات جسمي تعبااااااان ومنعكس على نفستي...المفروض تعطيكي فيتامين زيت السمك ومركبات فيتامين بي....وانتي كثري اكل اللوز والمكسرات والاسماك لانهاتحوي فيتامين اوميغاثري ...اختي حصلها كدة وتغيرت نفسيتها من اول مااخدت ابر النوربيون...صارت تصحى بدري وصارعندها طاقة وحقدمت امتحانات الجامعة ونجحت مع انها كانت لاغية الفكرة....بلمختصر...دلللللي نفسك شوية واستعيني بالله..وادعيلي