عبودي فديته
عبودي فديته
وجودها والعدم واحد
جربتها ماتخفف الألم ابد... بس تجيب لك الدوخة... وتشوفين الدنيا تدور حووووووولك
عبودي فديته
عبودي فديته
نصيحه لاتاخذينها انا جربتها واعوذ بالله رميتها حسيت نفسي اطير بالهواء وخفت اني اتخذر ويموت اللي ببطني ماطلع انت تدفعين البيبي فكيف يعوطونك مخدر لو لا سمح الله تخدرت والطلقه على الراس ومادفعتي كان يختنق البيبي لاتاخذينها وتحملي شويه الم وكله باجر يااختي انا سمعت ان الام الولاده تزيد وتنقص على حسب ذنوب الحامل فالحمد لله عقاب الدنيا ولا عقاب الآخره اصلا لو شفتي البيبي وربي بتنسين الالم كله واستغرب اني قريت بكتيب عن ابره الظهر بمستشفى الحبيب مكتوب انها تمنع الحاله النفسيه للام من الم الولاده كذب في كذب في كذب والدليل بالله عليكم عمركم سمعتم عن حرمه ولدت مره ورفضت تحمل مره ثانيه من الم الولاده صحيح فيه احد يخاف بس سبحان الله مايمنعها من انها تحمل مره وثانيه وثالثه وتعالج اذا تاخرت بالحمل الله يهون علينا وعليك ويرزق كل محرومه
نصيحه لاتاخذينها انا جربتها واعوذ بالله رميتها حسيت نفسي اطير بالهواء وخفت اني اتخذر ويموت...
انا توي والدة وخذت ابرة الظهر والحمدالله ريحتني... وقدرت ادفع وولدت طبيعي ياااارب لك الحمد
والحين متخوفة من الولادة الثاااااااااانية...لان الم الطلق خياااالي... وبإذن الله اذا حملت مرة ثانية وولدت اول شي ابرة الظهررر.. اقسم بالله حسيت روحي بتطلع من الطلق قبل مااخذهااااااااااااااااااااا