’’’’ ** الفتــور من العبــاده ((مهمممم)) **‘‘‘‘

الملتقى العام

’’’’ ** الفتــور من العبــاده ((مهمممم))

**‘‘‘‘

بعض الناس يجتهدون في العباده مثلا في رمضان في بداية الشهر قيام ليل وتلاوة قرآن واحتهاد وإذا اقبلت العشر الاواخر ينسون العبادة ويهتمون بالعيد والاسواق

فعلى الانسان ان يستغل هذا الشهر لان الاجور فيه مضاعفه وانه شهر في العام ولانعلم هل ندركه في العام المقبل ام لا ؟؟

4
428

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنفاس اللقا
أنفاس اللقا
جزاكِ ربي الجنة والله يحفظكِ على رغم قصر موضوعك إلا انه افادني كثيراً

ادعيلي يا اختي اعاني من فتور في العباده من سنة تقريباً والله تعبت جداً وما ادري ايش السبب احاول اتغير ولا نص يوم وانا رجعت يااااارب رحمتك
SA ✿ . الغاليه . ✿ SA
جزاكِ ربي الجنة والله يحفظكِ على رغم قصر موضوعك إلا انه افادني كثيراً ادعيلي يا اختي اعاني من فتور في العباده من سنة تقريباً والله تعبت جداً وما ادري ايش السبب احاول اتغير ولا نص يوم وانا رجعت يااااارب رحمتك
جزاكِ ربي الجنة والله يحفظكِ على رغم قصر موضوعك إلا انه افادني كثيراً ادعيلي يا اختي اعاني من...
حاولي شوي شوي وعودي نفسك على بعض الطاعات ثم زيديها وهكذا واستعيذي من الشيطان لان هذا حال الكثير منا
.......
الله يهدينا وإياك ويرزقنا طاعتة على الوجه الذي يرضيه عنا ،،،،
SA ✿ . الغاليه . ✿ SA
اللهـــم ارحمني و والديـــا وأحبائــي*~ سبحـان الله وبحمده سبحـان الله العظيم *~ اللهم صلـــي وسلـــم على النبي محمــد وآلــه وصحبــه أجمعـــين *~ // أستغفر اللــــــه العظـــيم*~ // سبحـــان الله وبحـــــــمده *~ عـــــدد خلقه وزنة عرشــه *~
شذا اللوتس
شذا اللوتس
اللهم بلغنا رمضان اعوام عديدة وانت راضي عنا ونحن في صحة وعافية