كيف انظم نوم ولدي بعد الاربعين ؟؟

الأمومة والطفل

بعد 9 ايام ولدي يخلص شهرين ...
لكن نومه تاعبني بالذات في الليل لان اخر نومه المتواصله مو قبل الساعه 3 او 4 الصبح ..
وطبعا يصحى كل 3 ساعات يرضع .. واحيانا اقل واحيانا اكثر .. حتى وهو نايم يسوي اصوات مزعجه كنه متضايق وهو نايم وكان خشمه مقفل ..
وش الحل ساعدوني ... وكمان كيف اطول وقت الرضعه ..
5
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسايم الفجر
نسايم الفجر
نفس المشكلة الي اعاني منها كيف انظم نوم بنتي لاني احس اني مهدودة من الارهاق وقلة النوم والشغالة ما احب انها تمسكها اخاف عليها لانها توها صغيرة ........ياريت الي عندها طريقة تفيدنا
أم صلوحي
أم صلوحي
اختي اذا خشمه مدود حطي له قطره حرام ما يقدر يتنفس مسكين..
في قطره ماي و ملح من شيكو بالصيدليات تنباع

وعن تنظيم النوم بعد الاربعين عطيه ماي بالليل انا قريت هذي الطريقه من الاخوات بالمنتدى و نفعت مع ولدي
وشوي شوي لما يحس انه كل مايقوم الليل تعطنه ماي ماراح يقوم
بس ماراح يعتدل نومه تمام الا لما يكمل 3 شهور تقريبا الى 4 اشهر
*علم على رأسه نار *
آآآآآآآآآآآه
ابني كمل 6 شهوور وما تنظم نومه
يقوم كل 2 ساعة او كل 3 ساعة>>>> ماتعرف تتكلم عربي:eek:
واذا ما عطيته حليب قعد يبكيييييييي
بجرب فكرة الماي:26:
blue sky
blue sky
انا كمان بنتي راح تكمل الثلاث شهور وما تنام قبل الساعة 2 مع اني صرت اعطيها رضعة صناعي في الليل علشان تنام ولكن من دون فايدة وكل ما احطها بسريرها تصحى ما تحب تنام الا وانا برضعها وانا ما بحب تتعود على هذه الطريقة بس لاني بكون تعبانة باضطر اخليها تنام جنبي والله تعب الله يهديهم ويعينا ياريت اللي جربت طريقة ونفعت معها تفيدنا
أم صلوحي
أم صلوحي
انا للحين ولدي (وعمره 6 شهور ) يحب ينام جنبي اذا اكتشف انه نايم بسريره يصييييح

عموما انا صار ينام ابني الساعه 11 الى 12 الليل يمكن متاخر شوي بس هذا وقت نومي...:)

بالتدريج و شوي وشوي بيتعود

وانا لاحظت انه لما يصحى بدري مثلا 10 الصبح ينام 11 الليل ولما اخليه نايم الى 1 الظهر ما ينام الا 1 او 2 الليل
فصرت اصحيه الصبح 10 او 9ونص و يرجع ينام 12 مثلا و بعدين يصحى 1ونص للغدا وهكذا