ام بتااال
ام بتااال
اقلك هم رجال دول الخليج كلهم كذا ما هم حق مسئوليه حن يالحريم السبب لانا خربناهم ودلعناهمالرجال رجال ما يسوي شغله مكفي لين يتزوج تغير عليه كل شيء الغلط الي وقعو فيه امهاتنا من تدليل الولد حن الي نجني ثماره
أم أسيل & وليد
أم أسيل & وليد
يا عمري انتي

لا تنكدي ع حالك وطنشي

والله لما يشوفك مهتمه بنفسك وعايشة حياتك ودايما متألقة وكاشخة

ومهتمه بهواياتك سواء قراءة كتابة اشغال يدوية او حتى تصفح نت

بصير بده يلفت انتباهك

استعملي معه سياسة النفس الطويل

واحتسبي اجرك عند ربنا والله بيسرلك امرك يارب

فوتي على منتدى بلقيس لناعمة الهاشمي في نصايح حلوة
خيال حالمه
خيال حالمه
ياقلبي الرجال هم كذا يبغوا بس الوناسه لهم بعض الرجال يكون انانين فيهم غرور اذا زعل زوجته يخليه هيا ترضيه
انا عندي زوجي نفس زوجك في انتقاده اهلي انا بكر امي والبقي شباب وبنت واحده بس اقوله ماحد قالك اخطب يقولي بين فتره وفتره ابغى اتزوج يكون عندي اولاد اذا كبرت يشلوني وانا كنت اقعد ابكى من القهر
هو شايف ان السبب اللي عندي بس ضعف مبايض وعندي بنتين ربي يخليهم لي
وهو عنده ضعف الحركه والعدد ولزوجه عاليه
وهو يقولي ماراح احصل زيك ساعدتني في البناء في شراء ارضي لدرجه اعطيته موافقتي انه يتزوج
بس قلته القلب راح يجرح منك وانسى اني اكون زي اول معاك
الله يسخر زوجك لك ويهديه ان شاء الله

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي... وتوفقني لما تحبه وترضاه..اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...

اللهم انى عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك , ناصيتى بيدك , ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته فى كتابك , أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى , و نور بصرى , و جلاء حزنى , و ذهاب همى..

اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي ...وصبرني عليه...واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا.... وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا..