konafh

konafh @konafh

عضوة جديدة

ولي زمن الابيض والاسوداهلين بالفطايرالملونه تبهر ضيوفك.....لايفوتكم

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

الاخوات الفاضلات انا عضوه جديده حبيت اني افيدكم مثل ما افدتوني في كل قسم من اقسام المنتدي اللي قراتها المهم ...ندخل في زبدة الموضوع ...شلون تسويين فطاير ملونه تبهر ضيوفك وزوجك واهل زوجك <<<<<مهم لااطولها واهي قصيره : تسويين عجينة الفطاير وتتركينها حتي تتخمر وبعد كذا تقسمينها اقسام كبيره اربعه او ثلاثه علي حسب الحشوه اللي بتحشينها وكل قسم تعجنين معاه صبغة الاكل اما خضرا او صفرا او زرقا وتفردين كل لون علي حده ولما تفردينها خليها سميكه شوي وبعدين قطعيها بقطاعه الجبنيه ودخليها الفرن وبعد ما تنتفش وتستوي تطلعينها وتفتحينها بالنص يعني تخلينها طبقتين فوق وتحت وتحشينها باللي تبين مثلا.... 1-تونه ومايونيز وجبن كاسات وليمون 2-فلافل وجبن كاسات ومايونيز 3-لبنه وخيار 4-زعتر ...وحشوات ثانيه حسب رغبتك تدهنيها فيها زي ما تدهنين التوست راح تقولون لي بس بعدين راح تطيح الحشوه او تنفتح اقولكم لالالا ...كلكم تعرفون الكراث تاخذينها وتقصينها بالنص علشان تكون قصيره وتسلقينها بماء وليمون حتي تلين وبعدين تربطين فيها الفطاير كل وحده علي حده وعليكم الف عافيه .... ملاحظه\\الفطاير شفتها عند مخبز وجربتها وضبطت معاي وليست منقوله
58
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اسامه
بنت اسامه
فكره حلوه وجديده
تسلمين اختي konafh
أنشودة المطر
أنشودة المطر
الفكره جنااان

بس انتبهوا يابنات الالوان مضره احرصوا على اختيار نوعيه جيده ..

مشكوره أختي كثييييييييييير:26:
المذهله
المذهله
تسلمين ياقمر وهلا بك معنا :27:
رسيل*
رسيل*
:26:
konafh
konafh
شكرا علي تجاوبكم معاي اخواتي الغاليات .....واذا زادت الردود با اعطيكم احلي عجينه فطاير الغاليه ام يقين لا الالوان ماتغير من طعم الفطاير لانك ممكن تحطينها مع مويه العجن بدل ما تستنين لحد ماتعجن وتقسم