ينابيع الفضه
ينابيع الفضه
اهلا بك اخت اخوها اشكركي على دعواتك واسأل الله ان يستجيب لك ولي ولجميع المسلمات
والبنسبة للعلاج هذي هي اعراضه عندي نفس اللي عندك غثيان وخفقان ودوخه وقلة الشهية للأكل وإليك تجربتي وصفت لي الدكتورة نفس العلاج بارلوديل ونفس الدريج بأكل الحبوب وكان عندي الهرمون (40) وبعد تقريبا شهر ونصف سويت تحليل واصبح (4) وبدأت أخذ العلاج فقط نصف حبه يوميا للسيطره على الهرمون واذا تاخرت الدوره عن وقتها وقفت استخدام الحبوب وعند نزولها ارجع على نفس العلاج نصف حبه وانصحك لاتتركي الحبوب واستخدمي البردقوش لانه ينزل هرمون الحليب وينظم الدوره وهذه تجربتي واسأل الله لي ولكي ولجميع اخواتي المحرومات ان يرزقنا من فضله الذريه الصالحة والتقيه,,,,
اخت اخوهااا
اخت اخوهااا
لاتتركي الحبوب حبيبتي استمري على العلاج واستعملي الطب العربي البردقوش كاستين في اليوم وكاس ميرمية وكاس شراب العرقسوس واعملي حجاااااااااامة لهرمون الحليب مجربة وبإذن الله تفرحينا بخبر حملك الله يرزقك بالذرية الصالحة وجميع الامهات المحرومات
لاتتركي الحبوب حبيبتي استمري على العلاج واستعملي الطب العربي البردقوش كاستين في اليوم وكاس ميرمية...
انا بس اخاف تتعارض الحبوب مع الاعشاب وبالنسبه لي الاعشاب افضل بس بعد اخاف اترك الحبوب

واخاف من الميرميه لانهم قالوا انها مو زينه للمبايض وانا مو ناقصه لخبطه ثانيه

البردقوش معقول وكمان ودي بالحجامه ماعرف احديسويها لي

تسلمين على الرد

الله يحقق لك كل ماتتمنين يارب
اخت اخوهااا
اخت اخوهااا
اهلا بك اخت اخوها اشكركي على دعواتك واسأل الله ان يستجيب لك ولي ولجميع المسلمات والبنسبة للعلاج هذي هي اعراضه عندي نفس اللي عندك غثيان وخفقان ودوخه وقلة الشهية للأكل وإليك تجربتي وصفت لي الدكتورة نفس العلاج بارلوديل ونفس الدريج بأكل الحبوب وكان عندي الهرمون (40) وبعد تقريبا شهر ونصف سويت تحليل واصبح (4) وبدأت أخذ العلاج فقط نصف حبه يوميا للسيطره على الهرمون واذا تاخرت الدوره عن وقتها وقفت استخدام الحبوب وعند نزولها ارجع على نفس العلاج نصف حبه وانصحك لاتتركي الحبوب واستخدمي البردقوش لانه ينزل هرمون الحليب وينظم الدوره وهذه تجربتي واسأل الله لي ولكي ولجميع اخواتي المحرومات ان يرزقنا من فضله الذريه الصالحة والتقيه,,,,
اهلا بك اخت اخوها اشكركي على دعواتك واسأل الله ان يستجيب لك ولي ولجميع المسلمات والبنسبة للعلاج...
جزاك الله خير على ردك واسفه مره ثانيه اذا ازعجتك

الله لايحرمك الاجر ماتدرين قد ايش افدتيني وعطيتيني امل انه ينزل بفتره بسيطه

لان الدكتوره خوفتني تقول احتمال بعد ال3 شهور نكرر العلاج 3 شهور ثانيه

بس انتى الحمد لله طمنتيني

الف الف الف شكر

والله يستجيب دعواتك ان شاء الله

ويرزقني ويرزقك ويرزقك كل محرومه يارب من فضله العظيم
ღللوله مشوارღ
حبوبك ما اسستخدمتها..أنا صرفت لي الدكتوره الدوستنكس وانخفض الهرمون بششهر والحمدلله..
بعد كم ششهر رجع ارتفع ورحت لدكتوره ثانيه وصرفت لي الدبروجين تقول أخف من الوسستنكس وعشان تعدل الهرمونات ما تنزل بزياده ولا ترتفع بزياده..
بس مآآآره تعبت منها كنت أخذ حبه كل يوم وصرت أعاااني بقوه منها وأعراض قووووويه ورحت لدكتوره عامه كنت بأخذ علاج للكحه وهييك
فقلت لها عن اعراضي مع هالحبوب ونصحتني بالبرودال<<مدرري كيف بالضبط بسس نفس حبوبك تقول مرره خفيفه واحسسن من غيرها بس يمكن تطولين بالعلاج..
الله يرزقني ويرزقك
ماسة الجمال
ماسة الجمال
مافي مشكلة تاخذي الاعشاب مع العلاج
وبالنسبة للحجامة ارسلي عالخاص مكانك وانا ارسلك رقم حجامة تساعدك
لاتتركي نفسك
رب العالمين قال اسعى ياعبدي لكي اسعى معك
فانتي جربي وتوكلي على ربك