بنتي عمرها سنه واربعه اشهر وماتمشي //معدل//قديم

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي في عالم حوااااااااااء
انا عندي بنوته كثيييييييييييييييييييييير خايفه عليها وابي منكم تساعدوني
بنتي عمرها سنه واربعه اشهر وماتمشي وكل من شافها قال ليش ينتك ماتمشي بنت فلان مشت وبنت علان مشت بصراحه جاتني عقده وخوفوني ع بنتي كثييييييييييييير وفي كدا وحده اعرفهم ولدوا بعدي وعيالهم مشوا تكفون من الي احد من عيالها كدا او تعرف احد نفس حالت بنتي
اااه نسيت اقولكم اني وديتها المستشفى وشافها الدكتور قال طبيعيه ومافيها اي شي برجولها الحمدلله احس ارتحت شوي بس الناس الي حولي رجعوا عقدوني وخوفوني
تكفووووووووووون لاتبخلو علي وش السوااااه
:icon33:
11
7K

هذا الموضوع مغلق.

إليــانا
إليــانا
مااااعليك من الناس ... ترا هذي شغلتهم بس يقارنون في اطفال خلق الله ...

انا سوو سالفه لآن اسنان بنتي ماطلعت و عمرها الحين سنه و شهر .. و صرت حاطه اذن طين و اذن عجين ..

لو بنسمع كلامهم بنتعب زياده .. طنشي ..

بنت اخوي مشت بعمر سنه و ٦ شهور .. بس لما شافها الدكتور قال لآمها عرضيها لشمس و صرف لها فيتامينات .. و الحمدلله مشت خلال شهر ونص ..

بما انك تشوفين بنتك تضحك و تبكي و تاكل طبيعي .. معناتها مافيها الا العافيه ..

الله يخليها لك و تشوفيها تمشي تحوس البيت عليك ^^"
اميرررره بذاتي
حيااااااااااااااااتي اام هتان مشكوره ياقلبي ماقصرتي
والله انك صادقه كلام الناس ماينتهي حتى انا يقولو ليش بنتك بس طلعت لها سنتين غيرها طلعت له انياب وبنتك لسا كاانه عمر بنتي مليون سنه بس مايركزو كتير ع سالفه الاسنان قد سالفه المشي
انا دكتور صرف لها كالسيوم قال عشان يساعدها وتمشي بسرعه
الله يجزاك الجنه يارب ع مرورك
دمتم بود
ام خزومي
ام خزومي
عادي حبيبتي تطمني بزران هاليومين ذبحهم العجز خخخخ بنتي مامشت الا بعمر سنه وخمس شهور وكنت وقتها حامل وبالثامن تخيلي والحمدلله دامها سليمه عادي نصيحه كانك مستعجله دهني رجلينها بزيت كبد الحوت يوميا قبل النوم من أصابعها الى الفخذ وان شالله اسبوع وهي ماشيه ادري طولتها بس حسيت فيك دعواتك الله يصلح بنياتي
اميرررره بذاتي
شكرا ياقلبي
عجز بالقوه هههههههه
بس معليش ياقلبي سوال بسيط زيت كبد الحوت ماله اضرار او مخااااوف انا مااعرفه صراحه
الله يصلح لك بناتك ويطلعوا حافظات القران ويلبسوك تاج الكرااااااامه يارب
دمتم بود
حضيه
حضيه
شمسيها وبتمشي ان شاء الله ومدام انها سننت قبل المشي عادي فالتاخير