غيررركم
غيررركم
لو هو يغازل كان ما عطاك تكلمينها كبري عقلك انا لو مكانك

اجيب فيشار و شيبس و حلويات واجهز زمزميه شاهي و قهوه والعب معه :biggrin:

شوط لك شوط له

والي يطول القيم حقه و مايموت يعزم الثاني :biggrin:
ام يوسف1408
ام يوسف1408
حبيبتي انتي بمشكله بس ماهي صعبه لا تعاتبيه ولا تحطي برأسه سالفة يغازل هو قاعد يلعب فقط يلعب بعدين هو ماخبى عليك خلاك تشاركينه وكلمتي البنوته تيب فكري بذكاء لو يبي يغازل يا قلبي فيه جوال فيه مول فيه استراحات فيه بلاوي متلتله تيب انتي مو عاجبك الوضع وذا من حقك تتوقعين الحل المناسب زعلك لا طبعااااااا لانه مو حاس انه على خطا انتي أتبعي هذي الخطوات لا شفتيه يلعب سوي أي شيء لو كاسة شاي ومكسرات وأجلسي جنبه وقوليله يعلمك على اللعبه أضحكي معاه شاركيه أبحثي عن أسماء ألعاب وقوليله يمدحون كذا وكذا منها تكوني معاه وتعرفي ايش يسوي بالربط ومنها يشاركك وتتسلين انتي كمان بعد فتره قوليله صايره عيونك حمرا طالعه لك هالات سوي له أي قناع لعيونه وقولي له انا خايفه عليك بس لاتجيبي طاري البلايستيشن واستمري كم يوم ع الأقنعة بعدين قوليله لازم تقلل ساعات لعبك عيونك أندمرت وخليه يبعد عن الشاشة وحسسيه باهتمامك واستمري باللعب معاه وحبه حبه بذكاءك راح يبطل ويمل بس مو بيوم وليله اهم شيء حطي فبالك انه بالعناد والأمر ماراح يترك طبعه ولما تشاركيه اللعب حسسيه باهتمامك ولا يحس انك تراقبيه او ملآنه من اللعبه وإذا قدرتي تشغلي فراغه بشيء ثاني يكون افضل بحيث تمشون نص ساعه او ساعه بالممشى وكذا وان شاء الله يكون حلي يناسب زوجك بالتوفيق ياسو كرا
حبيبتي انتي بمشكله بس ماهي صعبه لا تعاتبيه ولا تحطي برأسه سالفة يغازل هو قاعد يلعب فقط يلعب...
:hearts:
كلامك درر

مريض ردك وش عاد السالفه مهي بكبيرتن حيل الله لايبلانا
فديتك بس مادليت بي
الله يعينك ويسخره لك
مرووووشة
مرووووشة
لا بقا كل يوم سمعه جديدة بنات شو هاد البلاي ستيشن الي فيو بنات وبحكيهم بعد اشرحولي عنو مافهمت
وبالنسبة الك اختي الله يهديلك زوجك ويسخره لك