كفاح جدا

كفاح جدا @kfah_gda

عضوة نشيطة

حبيبا تي احبكم تعا لوا

الملتقى العام

صباح الخير صرحتوا عيالكم هههههههههاش رايكم والله عندي موضوع شوفوا بما انا ربات بيوت وعندنا اطفال ورجال شرﻻيسمحون بروحه لمعاهدودورات وين نخلي بزرانا الخ الخ طبعا انا خريجة علم اجتماع وجالسه في البيت تصدقون يابنات اوقات اغبط الناس الي عندهم عمل وقاعدين يتطورون ويشوفون الناسوياخدون دورات ويروحون ويجون بس انا عندي رجالصعب والمراه عنده ماله اﻻ المطبخ وتربية العيال قاعده افكر كيف اطور من نفسي اش رايكم كل وحده قرات كتاب في اي موضوع ادب فلسفه تطوير دين بس يكون كتاب ممتع تطرح اسمه معا نبضه مختصره عنهانا عن نفسي عندي مجموعه رائعه من الكتب عﻻ فكره انا انزل المكتبه كل شهر مره واشتري مجموعه خصوصا جريراحب الكتب ياليت فيه مول للكتب الممتعه زي مافيه مول للبلع وعندي فكره حلوه شوفوا كل يوم اوكل فتره بانزل موضوع ونتناقش فيه عﻻ اساس انه دورهكل وحده تعطي رايها مثﻻ انا اول مواضيعي اتيكيت سيدات اﻻعمال نبغئ نتكلم عﻻاساس المراه السعوديه يعني اتيكيت المراه النجديهفي اﻻستقبال واﻻعراس من تعملت معا شيخاتوهدي الطبقه كيف يتصرفونابر الكﻻم والرد عليه اش الممنوع وايش المسموحاول شي نبدا باهل نجد وبعدين ادا شفت حماس نكمل باقي المدنواد انتها النقاش كل وحده دخلت وامتعت واستمتعت يحق لها اخد شهاده اجتياز الدوره يعني تحد لنفسه شهاده وتبروزه وتحطه بشكل حلو وتضيفه لملفها هههههههعع زيادة ثقه وصدقوني عمر العلم ماكان في مكان معين المهم نطور انفسنا لوبشي بسيط ماحد يدري كل وحده عندها ظروف حاكمتها بس يمكن يجي يوم وتصيرين سيدة اعمال اوتشتغلين يكون عندك شهادة مرور يمكن تكون افكاري عفويه اوسطحيه وغير واقعيه بس انا مقتنعه فيهاوالي توافقني في افكاري ويعجبها طرحي للمواضيع هي الي يهمني رايها وارجوكم ما بغا ازعل من احد وﻻاحد يزعل منيالي مايعجبها الي اقول تقراوتطلع مابغا نقد وتجريح مواضيعي لحبايب كفاح وبس شفتواخدتوني ونسيت اقولكم شوفو حبايبي يارب يسعدكم ادا وافقتوا عﻻ موضوع الدوره خلونا نحد سستم اوتصميم للشهدة اخد الدورهالي عندها طريقه مرتبه وواضحه تقول عشان بعد انتهء الدوره يطبعون البنات شهادتهم عﻻ اساسها عندي حماده مايدرس طفشني يشد شعري ويطلع عﻻ التسريحه ويطلع عﻻ ظهري ويفك ويصك عشان كدا اكتب لكم وانا مشوشه سامحوني هههههععها وش قلتوا
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ومضة قلم
ومضة قلم
:pinklove:
+ ام ادم
+ ام ادم
الله يعين
هدوء---
هدوء---
صباح الخير ياقمر
(الزنبقة السوداء)
أنا زيك خدمه اجتماعيه وجالسه في البيت بس حاطه حيلي في سماع الاشرطه الدينيه والله روعه خاصه وانت تشتغلين في المطبخ
هنديه كوول
هنديه كوول
~~صباح الخير~~
مافهمت موضوعك كيف حمادة يشد شعرك وعادات اهل نجد ~ومكتبة جرير~~وزوج شر لابد منه ~~وشهادات دورة على موضوعك ~~~
الله يبارك فيك ياكفاح .~~
لو بتنزلين موضوع لابد يكون الخط ولهجة مفهومة ~\ويكون الموضوع واضح وليس مشتت~~~