زاز

زاز @zaz_4

عضوة نشيطة

انقذوووووني ..الله يريحكم ويوسع صدوركن

الأسرة والمجتمع

قصتي ياحبايبي
اني من يوم اتطلقت وانااا انفررررط
ب اختصارر وزني تعدى ال 90
ماحيلتي الا الاكل
زعلت اكلت
فكرت اكلت
اكتئبت اكلت
اي اي اي شي تلاقيني اكل بدون جوع بدون ذوق بدون حتى استمتاعع

ابغىىىىىىىىىىى اغير نفسي ابغى انحف
ابغى يوصل وزني 60
ابغى اطووووووووور نفسي لياقيااااا
حاليااا انا ادرس
وكنت موظفه
لكن تركت
انصحووووووني
وربي اللي يشوفني يقوول اكبر من امي
😢💔انقذوني
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lolo 110
lolo 110
كتبت موضوع قبل فترة الي ماعندهم ارادة كيف ينحفون وعن تجربة....حملي برنامج عداد السعرات الحرارية من بلاي ستور واتبعي التعليمات بدل لا تحرمين نفسك من كل الاكل كلي كل شيء بس بحدود...يعني لا تتجاوزي عدد ااسعرات المسجلة لك باالبرنامج ولو تقدرين تقللي السعرات يكون ممتاز...انا كبداية خليت السعرات ما تتعدى ال1700 وكل فترة اقلل يعني اكل كل شيء بس بحدود...مع رقص لنص ساعة ولا تنامين بعد اي وجبة الا بعد 3 ساعات......
*الأميرة توق*
*الأميرة توق*
شوفي ياحبيبتي مشكلتك نفسيه!

وليست جسديه شوفي حاولي ان تحلين مشاكلك اول شي

لأنك قلتي اكل طوووول الوقت حاولي انك تنشغلين بشي ثاني مثلا امشي بالحووش

او السطح اقرأي قرآن او اذا تقدرين افضلك تشتركين بنادي فيه مدربه تنحت جسمك نحت اسمها نادز على مااعتقد ابحثي عنها

واول شي روحي اخصائية تغذيه عشان تسويلك جدول بالاكلات اللي تناسبك وتعلمك بالظبط وش الاكلات اللي تسمنك عشان

تبتعدين عنها وشوفي لاتحرمين نفسك من الاكل كلي بس لاتاكلين اكل سيئ نصيحه اذا تقدرين تجيبين لك

ثلاجه صغيره عبيها عصيرات طبيعيه واذا تحبين الكاكاو والكوكيز ترا في العثيم والتميمي منها بس صحيه

واشتريلك فواكه وزبادي والاشياء هذي كوجبات خفيفه وابعدي عن كل شي ابيض

مثل الخبز الابيض الخ سويلك مثلا

الفطور بيضه مسلوقه -كوب عصير طازج -تفاحه اواي فاكهه تحبين خبز تست محمص

واذا جعتي اكلي زبادي او اشربي شاي اخضر وكثري من المويه ونصيحه خلي معك دايم علبه وتقدرين تحطين

فيها شريحة ليمون او برتقال كا نكهة الغدا مرقوق او قرصان حلوه الاكلات هذي بالعيش الاسمر ماتسمن

او دجاج مشوي سمك او صينية خضار العشاء يفضل يكون خفيف يعني سويلم مثلا شوربة تحبينها وصحن سلطة كبير

وزبادي بعدها وقفي اكل واستمري على المشروبات لين ماتنامين وشوفي الرياضه حاولي تسوينها في وقت تحبينه مثلا

اذا تحبين الصباح سويها والعكس ومارسي الرياضة اللي تحبينها مثل الرقص او الركض ويفضل تكون ساعتين باليوم

وصدقيني بعد ماتسوين كل اللي قلتلك رح ترتاحين وماراح تحسين بجوع حبي نفسك واسعديها ترا السمنه

ما وراها الى الامراض تخيلي اللحضه اللي تكونين فيها رشيقة ورح تستمرين الله يوفقك.
زاز
زاز
ب اختصااار انا مو عارفه كيف ابداااااءحتى البرنامج اللي حملته حق السعرات ماعرفت استخدمه وساعات تجيني سدت نفس مو طبيعيه ومع هذا ازيدكم من الشعر بيت عندي فقر دم وعندي نقص ب فيتامين ديعني مدري كييييف انحف اشوف جسمي واقول لااااا حراااام ضروري اكون خفيييفهضروري اكون اصغر من كذاااوزني متركز بالافخاااذ ومحيط الوسط ويديني من فووق ..... الله تااخذ بيدي وتدلني صصصصصصح كيف انحف ومن قلب والله والله والله ل ادعي لهاااا من اعماااق قلبي بعوون ربي
*الأميرة توق*
*الأميرة توق*
شوفي انا كاتبتلك كلام فوق قريتيه سوي اللي قلتلك عليه

وروحي مستفى خليهم يعطونك علاج لنقص الفيتامينات اللي عندك الله يفرج همك
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
اي اي اي شي تلاقيني اكل بدون جوع بدون ذوق بدون حتى استمتاعشكلك مكتئبه فتحطين حرتك بالاكل حاولي تحلين مشكلتك الي سببت لك الشعور ذا اذا ما لها حل اشغلي نفسك وبخصوص فقر الدم انا سبق أن قرأت انه الشاي الاحمر مو زين له وبخصوص د ترى ممكن تاخذينه من الشمس برضو حسب ما قريت اذا تقدرين تطلعين للشمس اطلعي وفيه وصفة تين هنا لدال يقولون زينه