تعاالوا شفوا شو شفت؟؟؟؟

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا باخواتي الفاضلات .. جايه اقول لكم اليوم
طلعت براسي فكره حلو يا بنات و نؤجر من وراها و الله يا بنات الله لا يوريكم اللي شفته و لا يبليكم بالصحه
كل شي و لا الصحه اليوم مريت على مركز خير مسويين عياده حق الأيتام و الأرامل و المهجوراات
يعالجون فيها هالحالات:27: رسوم الكشف 30 درهم و الأدويه مجانا بصرااحه شي عجيب يا أخوتي و الله كنت عندهم أكثر من 5 أو 6 ساعات و أنا بس كنت أشوفهم و أسالهم و عندهم طبيبه و صيدلانيه و صيدلي و مختبر و تدرون أدويتهم من الناس المتبرعين:) وصدق ويعطون المرضى فري و فكرة لو كل وحده فينا جمعت من هالادويه المليانه في الثلاجه حتى المستعمله و تبرعت بهم ما بتحصل لها اجرمن عند ربها بدال ما تعقهم في الزباله و في ناس محتاجين لها و الله
حى تخبرني الدكتوره عندهم فقر ادويه و في بعض الحالات مثل السكري و الضغط و الأطفال حرااام يموووتون و هم في دوله عربيه و مسلمه و الحمد الله الخير وايد الله يخلي شيوخناو شعبنا ومن واجبنا نساعد المحتاجين و الله الدنيا ساعه يا أخوااات:27: وما يكلفكم شي لو كل وحده كلمت ربيعتها و أهلها و جيرانها الأوديه الموجوده في الثلاجه حتى المفتوحه هم بيتصرفون بها يعطون المريض و لا لا و هم يشيكون تاريخ انتهاء الدواء بصراااحه شفت حالات يرثى لها من الاطفال و الكبار و الله يا بنات الحين بنات الشارجه و عيمان انا بتكفل بتجميع الأدويه و بنات دبي حاولوا تساعدونا تماااااااام و الله يعطي كل وحده على قد نيتها يا رب يفرج همها و الله ياأخواتي كم تساوي فرحة المكرووب ؟؟؟؟ و كله في ميزااان حسناتكم بس لا تطنشون يا الغاليات
7
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Isabeli
Isabeli
جزاك الله الف خير ،، ان شاءالله محد يقصر واكيد مافيها تكلفه

اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين
snow musk
snow musk
بارك الله فيك وجزاك كل خير
حسبي الله العظيم
شكرا
بنت الإحسان
بنت الإحسان
اولا شكرا عالمرور للأخوااات الغاليات و الله يعافهم

بس و الله شي يزعل 117 وحده و لا وحده فكرة تضم صوتها لصوتي
و الله ماهقيتها من بنات حوااااء ليش يا الغاليات مب شي صعب بالعكس هالشي في ميزان حسناتكم أحسن من هالخلطات و الكريمات و الله الدنيا فانيه عيدوا النظر يا 117 بليز
المرحـه
المرحـه
بارك الله فيك وجزاك كل خير