مدام دايت
مدام دايت
هلا اختي ناريس
انا عودت ولدي وهو باقي له الحين 3 شهور ويدخل ثلاث سنين
عودته على قراءه الاخلاص والناس والفاتحه قبل النوم واقولها وهو يرددها وراي واحيانا ابوه يقولها وهو يردد معاه
وانو بعد اذا جيت اغير ملابس هو بنفسه يودي ملابسه للحمام عند غسالة الملابس
ونفس الشي الله يكرمك للبامبرز يوديه بنفسه للمكان المخصص لها
وكذا شغله في المطبخ يساعدني فيها مثل يدخل شغلات في الثلاجه او يلطلع لي شي يعني يده بيدي الله يخليه ويحفظه لي
TAI CHI
TAI CHI
مشكوره يا اخت ناريس على طرح هذا الموضوع عشان كلنا نستفيد مع ان الاخت mouny28 جزاها الله خيرا طرح موضوع قريب من فكره ذا الموضوع وعن نفسي

عودت اطفالي على رمي المهملات كل واحد في سله مخصوص عشانه

عودتهم على قراءه القران قبل النوم والصغيره تردد بعد الكبيره دايما وتتعلم منها اللى حافظته

(10 سور بس)

عودتهم يبوسوا يد جدتهم(ام ابوهم) كل يوم

عودتهم يساعدوني كل يوم في امور التنظيف وخصصت لهم دايما ملابس من حقهم دايما يطبقوها

بنفسهم في البيت مع انهم صغار بس مبسوطين ومتعودين

عودتهم يرتبوا مكانهم قبل النوم (مع مساعدتي )ويجهزوا المويه حقهم جنب فرشتهم ولما يصحوا

كمان

عودتهم دايما يغيروا ملابسهم الداخليه كللللللللللللللللل يوم لازم

عودت بنتي الكبيره (6 سنوات) تساعدني في امو التنظيف في المطبخ وحتى هي ماشاء الله عليها تحب

تساعدني واحيانا ما ودي تساعدني وهي تصمم والسفره لازم يفرشوها هم

عودتهم يبوسوا ابوهم قبل ما يطلع من الدوام وواتعودوا حتى انهم يستنوه من نفسهم لما يجي

ويسلموا عليه (عشان كذا مره يفتقدهم لما نسافر انا وياهم بس لبلدي)

عودتهم لما نزور ناس لازم يسلموا عليهم

والله يقدرني انا وابوهم على تربيتهم تربيه صالحه تنفهم وتنفع المسلمين

وترى هذا اللى انا معودتهم عليه لولا مساعده زوجي الله يحفظه ما كانوا التزموا به بس الله يعين

وهذا اللى يحظرني الان ولى رجعه ان شاء الله :26:
um susu
um susu
موضوع مميز:
انا عودت ابنتي واللى عمرها ثلاث سنوات على رمي الأوساخ في سلة المهملات منذ كان عمرها سنة ونصف ، وعودتها على خلع الحذاء (الله يكرمكم ) قبل الدخول إلى المنزل ، وكذلك على بعض الأذكار مثل أذكار النوم والإستيقاظ من النوم والخروج ولبس الملابس الجديدة وعلى حركات الصلاة بشكل كامل. وأن تطفئ التلفاز عند الخروج من الغرفة .
وأن ترجع اللعب إلى مكانها في حال إخراج لعبة أخرى.
وترتب ملابسها معي عند الكوي.
هذا اللي أتذكره
ناريس3000
ناريس3000
mouny28
منقاشة

أديم الحب
حوته
NeeNee
مدام دايت
TAI CHI
um susu

مشكورين والله يعطيكم العافية ويحفظم ويحفظ أولادكم إن شاء الله من كل عين
أشياء حلوه الا علمتوا أولادكم عليها واستمروا فيها وزيدوا عليها
حلو أن الطفل تعلمينه من هو صغير يتعود على الشئ ويصير يسويه بنفسه
الولد على ما ربيتيه والزوج على ما عودتيه
في ناس واجد أولادهم اتكاليين بشكل غير طبيعي يعني يوسخوا البيت ولا يشيلوا بقايا الأكل
حتى وهم كبار وأعمارهم فوق 16سنه الصراحه يفشلوا وناس غير معتمدين على نفسهم ولا في شي
حتى أولاد كل شيء يبغوه جاهز ومستوي لكن لو الام تعلم ولدها من وهو صغير يسوي أشياء
خفيفة في المطبخ بيصير عنده روح التعاون في المطبخ سواء كان وياك أو إذا اتزوج
وعلموا أولادكم يبسون الام او الأب سواء قبل ما يروحون المدرسة أو بعد عودتهم حتى تصير تقارب بينكم

وكملوا نتتظر باقي تعويداتكم
ناريس3000
ناريس3000
للرفع