الخمر والعياذ بالله في بعض الوصفات ....!

أطباق رئيسية

مرحبا بنات ...................!
احيانا اشوف وصفات في بعض المواقع والكتب الأجنبية وتعجبني والقى في مكوناتها الخمر والعياذ بالله وش يكون البديل في هالحالات ....؟ طبعا بالنسبة لجميع الاكلات المالحة والحلويات ...
الله يستر علينا اذا سافرنا ندور على الشي اللي مافيه لحوم عشان نبعد عن الحرام اثاريهم يحطون الخمور في كل اكلهم حتى الحلويات خصوصا الطليان ..... انتبهوا لهالنقطة يبنات الله يستر علينا وعليكم .. :)
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

الطيبه دوما
الطيبه دوما
جزاك الله خير علي التنبيه
reemaa_reemaa
reemaa_reemaa
صحيح اختي والواحد لازم ياخذ الحذر اذا سافر لأنهم يستخدمونه بكثره حتى بالسلطه والحلويات
والبديل هو العصائر وبا لأخص عصير العنب او التفاح اللي يجي بعلبة قزاز طويله لأن يعطي نفس النتيجه :)
تميميه كويتيه
انا عن نفسي قبل ما اطلب اي شي حتى لو كان صلصه اسال اذا كان فيه كحول او لا :) وللمعلومه الكحول اذا نطبخت ترى تتجول لماده طياره يعني ولا كانها موجوده بالاكل بس الحرص واجب
عماره بدون درايش
انا عن نفسي قبل ما اطلب اي شي حتى لو كان صلصه اسال اذا كان فيه كحول او لا :) وللمعلومه الكحول اذا نطبخت ترى تتجول لماده طياره يعني ولا كانها موجوده بالاكل بس الحرص واجب
انا عن نفسي قبل ما اطلب اي شي حتى لو كان صلصه اسال اذا كان فيه كحول او لا :) وللمعلومه الكحول اذا...
:( الله يستر علينااا ويحمينا من هل البلااااااوى
هناء_الكويتيه
صحيح اختي والواحد لازم ياخذ الحذر اذا سافر لأنهم يستخدمونه بكثره حتى بالسلطه والحلويات والبديل هو العصائر وبا لأخص عصير العنب او التفاح اللي يجي بعلبة قزاز طويله لأن يعطي نفس النتيجه :)
صحيح اختي والواحد لازم ياخذ الحذر اذا سافر لأنهم يستخدمونه بكثره حتى بالسلطه والحلويات والبديل...