##ريانة العود##

الله يخليها لك يارب ..
عندنا وعندك خييييير :26: ..

هاموره صغيرونه
آه همي مثل همك ويمكن أزود تصدقين أنا شعر بنتي بالسشوار كان يوصل الى أسفل الظهر بشوي وكان بدون سشوار أسويه أغلب الأوقات ظفيرة ولما تجف أفكها ويصير كيريلي ومنظره حلو صحيح متعب متعب خصوصا عند فك التشابك بعد الحمام بس بالإجازة لزمت علي تبيه قصير وأنا قلت في بالي بيكون اسهل لي فك التشابك و في الاستشوار وياليتني ما طاوعتها طبعا الحين مقدر أظفره ولا أرفعه بس أحط لها ربطة وأخليه مفكوك وادهنه بزيت السمسم عشان ينعم بس يا قلبي كل يوم تجي تقول لي ماما هذي البنت قالتي لي شعرك خروف :icon33: حتى أولاد خالها جايين يلعبون معها اليوم الوطني فقالتلي ما ما يقولون شعري خروف :angry2: والله أن قلبي يتقطع عليها بس ماباليد حيلة :( واذا انت تشتشورين لبنتك وتحلي المشكلة أنا استشور لها واسويه بمكواة السيراميك ويطلع ماشاء الله بس مجرد تلعب أو تطلع مشوار يعرق ويخرب عند الجذور وخصوصا في المدرسة بيكون حر والتكييف تعبان والشمس يعني اتركه بدون سشوار أبرك والمشكلة انها تناظر شعور زميلاتها وتبي مثلهن كل ما شافت حركة في شعورهن تجي تقول ابي تسوي لي مثل الحركة اللي في هالبنت :( ياريت فيه حل والله لأدفع كل ما أملك في سبيل يكون شعرها سايح والله مالي الا الدعاء أن ربي على كل شيء قدير :)
آه همي مثل همك ويمكن أزود تصدقين أنا شعر بنتي بالسشوار كان يوصل الى أسفل الظهر بشوي وكان بدون...
وسعي صدرك انااا بس ماابي اخربه بالاستشووار ولاتوه قصيرر لنهايه الرقبه خلينا نتسابق بس صممت اطووله لانه مزعج من جد وهي تحبه مستشور وعلي كلامك ينفش من الحرر
وامدحي شعرهااا وسويها حركات خليها تفرح مشكوره ياقلبي هونت عن القص
هاموره صغيرونه
شوفي حبيبتي انا شعر ولدي خشن لك عليه لكن الحمدلله قمت اتبع طريقه مره كويسه وانحلت المشكله ولله الحمد صار شعره ناعم وكلن يسالني وش سويتي بشعر ولدك تغير مئة وثمانين درجة وطريقتي هي اذا مابغيت اطلع يعني جالسه بالبيت استعمل له كريم الزبده القديمه علبته كبيره اسمها مكسيما مرتين باليوم بشكل يومي وادهنه بشكل خفيف واذا صار طلعه استخدم له سيرم كريستال من ماركة جود لايف والله العظيم ان شعره صار سايح بعد ماكان ملفلف وكلن مستغرب من شعره انشالله تضبط الطريقه معك استخدميها وردي لي خبر امانه خبريني اذا ضبطت معك
شوفي حبيبتي انا شعر ولدي خشن لك عليه لكن الحمدلله قمت اتبع طريقه مره كويسه وانحلت المشكله ولله...
مشاء الله تبارك الله الله يخليه لك ويذوقك نفعه هالكريم خطيررر والله سامعه عنه من زمان
هاموره صغيرونه
والله عندنا مثل مشكلتك وياليت بنت وحدة الله يحفظهم ثلاث وكلهم شعرهم مثل مريام بس شنسوي عاد والله الشعر حسن ولما استشور لهم يطلعون أجمل واجد من لما يكون شعرهم العادي
والله عندنا مثل مشكلتك وياليت بنت وحدة الله يحفظهم ثلاث وكلهم شعرهم مثل مريام بس شنسوي عاد والله...
الحمدلله علي كل حال الله يخليهم ويحفظهم
هاموره صغيرونه
اخاف افقدك ياقلبي على بنتك كسرت خاطري طيب ليش ماتجربون طريقة الخيال البعيد
اخاف افقدك ياقلبي على بنتك كسرت خاطري طيب ليش ماتجربون طريقة الخيال البعيد
اخاف افقدك ياقلبي على بنتك كسرت خاطري طيب ليش ماتجربون طريقة الخيال البعيد[/Q
شاكره مرورك