ما اقدر اهوى غيرك
مشاركة منقوووووووله صدعت من جد

حبيباتي الله يرزقنا من واسع فضله ان شاء الله قريبا...
اسمحيلي احكيلك حكايتي انا حكايتي حكاية: اتحمليني اختي :-)
صارلي متزوجة سنتين و 3 اشهر شربت حبوب منع الحمل لمدة 8 اشهر بعدها اجتني الدورة عادي و الشهر الي بعدو اتاخرت 7 ايام انا ما شكيت حمل بالمرة لاني ما كنت ناوية احمل بس الله كتبلي الحمل و ما عرفت الا لما اجاني نزيف و نزلت قطعة من اللحم و اللي هو كيس الجنين و كان الو شهر و الدكتورة حكتلي ارتاحي عشان تحملي مرة ثانية ارتحت بعدها كم شهر و بعدين صرت استنى الحمل ما في رحت للدكتورة شيكت علي حكتلي ما في عندك موانع للحمل الرحم تمام و المبايض تمام و البوسضات ما ئاء الله تمام حكتلي اذا ما حملتي هذا الشهر راح اعطيكي كلوميد 3 اشهر اجتني الدورة و رحت عندها و اعطتني كلوميد حكتلي اذا ما نزلت دورة استني 10 ايام و اعملي تحليل و اذا نزلت تعالي افحصك عشان تشوف اذا في اكياس لان الكلوميد يطلع كيس نتيجة انو يزيد من نشاط المبايض و اوقف الكلوميد الحمد لله 3 اشهر و تنزل الدورة و مافي حمل و لا اكياس و حكتلي الدكتورة نوقف الكورس و نخلي المبايض ترتاح بس الدكتورة حكتلي بدي احكيلك شغلة لازم تخلي زوجك يعمل تحاليل لان انت سليمة و كان يطلعك 3 بويضات و ما تلقحت في 3 اشهر " كنت في فترة التبويض اروح عندها تشيكلي التبويض و تعطيني فترات الجماع" فهي على هذا الاساس حكتلي بدي اعطيك تحاليل لالك بس خلي زوجك يحلل عشان ما تتعبي على الفاضي اذا المضكل منو.... و كان هو الحال الحمد لله زوجي طلع متفهم و عمل التحليل و كانت الصاعقة طلع عندو ضعف في الحركة و العدد 200000 حيوان منوي فقط لما اخذ التحاليل على دكتورو حكالو شيل زوجتك و على طول انابيب و اعطاه عنوان عيادة متخصصة في اطفال الانابيب و الدكتور وصى زوجي حكالو دير بالك تعمل عملية او تشرب دوا او اي شي لان العدد الي عندك ممكن يختفي.. انا حكيت لزوجي خلينا نعمل عسل و خلطات سوتها و كانت مرقية بس زوجي ما شربها و صارلو مشاكل في شغلو و زاد من كمية السجائر الي بيدخنها و عصبية و المزاج صفر ضلينا على هذا الحال 3 اشهر و بعدين حكالي خليننا نعمل انابيب حملنا حالنا على العيادة سوينا تحاليل دم و انا اشعة الصبغة و الهرمونات الحمد لله طلع كل اشي سليم فينا وصلنا لتحاليل السائل المنوي لما شافو التحليل القديم خكولنا راح ناخذ عينة من زوجك عن طريق القذف الخارجي في الوعاء و نعملو تجميد لما راح زوجي يعمل التحليل و اخذو العينة حللوها هنا كانت الصاعقة : صفررررررررررر ما في حتى واحد لا حي لا ميت . انا انشليت من الصاعقة كان بدي اصرخ بس هديت حالي عشان زوجي حسيتو مات لفترة 5 دقائق و رجع للحياة بعد ما حكالو الدكتور في امل انلاقي حيوانات و تحمل مرتك . حكينالو كيف حكالنا عميلة الخزعة حكيلنا الحمد لله اعطالنا الدكتور موعد و سواها زوجي كانت لجهة واحدة و اخذناها لمختبر مختص في التحليل و تجميد الحيوانات و كانت النتيجة بعد 7 ايام طبعا مرو ببطئ يوم رحنا نجيب النتيجة حكالي زوجي انزلي انت جيبيها انا نزلت و كلي تفاءل بس لما استلمت النتيجة كانت الصاعقة ما في خيوانات منوية في بس خلايا ام و حيوانات غير ناضجة, طبعا لا حكيت لا بكيت و لا ايشي طلعت بالسيارة حكالي زوجي شو؟ حكيتلو ما عرفت اقرا النتيجة خلينا نروح للعيادة . اخذ الورقة و قراها و سكت حكالي ما في داعي نروح للعيادة ما في امل حكتلو لا خلينا نروح لازم يعملولك الجهة الثانية رحنا اخذ الدكتور الرسالة اللي فيها النتائج و حكالنا للاسف ما في حيوانات و ما عندكم امل للانجاب " خلوها على الله" طبعا اصعقنا و طلعنا من عندو زوجي حكالي بدي اخليكي ببيت اهلك بدي ارجع على البيت لحالي اضل لحالي .. افترقنا لمدة اسبوع تركتو على راحتو بس شوي شوي رجعنا لحياتنا الاصلية و عم نفكر نعمل خزعة للخصية الثاننية اذا في الله يبارك نعمل اطفال انابيب اذا ما في قررنا نتكفل بطفلة ان شاء الله و لسى املنا في الله كبير و الله يكتبلنا الخير...
انا بعرف انو كل ايشي مكتوب بس انا تندمت اني شربت حبوب منع الحمل و اني ما سمعنا نصيحة الدكتور و ما سوينا اطفال انابيب على طول بس الله هو كتبلنا هيك و الحمد لله على كل ايشي ....
و الدكتور حكى لزوجي انو عندو انسداد في القنوات الناقلة للحيوان المنوي و ما الو علاج.....
اسفة اختي حكيتلك قصة حياتي... ان شاء الله تكون حالة زوجك غير و يطلعو عندو حيوانات منوية في الخصية و تنجح العملية و تحملي باحلى توأم يا رب انت و كل البنات.... يا رب يا رحيم. بشرينا. الله يسهلك امورك و يفتحها في وجهكم كلكم و يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا.... يا رب. سلام.
ما اقدر اهوى غيرك
مشاركة منقوووووووله صدعت من جد حبيباتي الله يرزقنا من واسع فضله ان شاء الله قريبا... اسمحيلي احكيلك حكايتي انا حكايتي حكاية: اتحمليني اختي :-) صارلي متزوجة سنتين و 3 اشهر شربت حبوب منع الحمل لمدة 8 اشهر بعدها اجتني الدورة عادي و الشهر الي بعدو اتاخرت 7 ايام انا ما شكيت حمل بالمرة لاني ما كنت ناوية احمل بس الله كتبلي الحمل و ما عرفت الا لما اجاني نزيف و نزلت قطعة من اللحم و اللي هو كيس الجنين و كان الو شهر و الدكتورة حكتلي ارتاحي عشان تحملي مرة ثانية ارتحت بعدها كم شهر و بعدين صرت استنى الحمل ما في رحت للدكتورة شيكت علي حكتلي ما في عندك موانع للحمل الرحم تمام و المبايض تمام و البوسضات ما ئاء الله تمام حكتلي اذا ما حملتي هذا الشهر راح اعطيكي كلوميد 3 اشهر اجتني الدورة و رحت عندها و اعطتني كلوميد حكتلي اذا ما نزلت دورة استني 10 ايام و اعملي تحليل و اذا نزلت تعالي افحصك عشان تشوف اذا في اكياس لان الكلوميد يطلع كيس نتيجة انو يزيد من نشاط المبايض و اوقف الكلوميد الحمد لله 3 اشهر و تنزل الدورة و مافي حمل و لا اكياس و حكتلي الدكتورة نوقف الكورس و نخلي المبايض ترتاح بس الدكتورة حكتلي بدي احكيلك شغلة لازم تخلي زوجك يعمل تحاليل لان انت سليمة و كان يطلعك 3 بويضات و ما تلقحت في 3 اشهر " كنت في فترة التبويض اروح عندها تشيكلي التبويض و تعطيني فترات الجماع" فهي على هذا الاساس حكتلي بدي اعطيك تحاليل لالك بس خلي زوجك يحلل عشان ما تتعبي على الفاضي اذا المضكل منو.... و كان هو الحال الحمد لله زوجي طلع متفهم و عمل التحليل و كانت الصاعقة طلع عندو ضعف في الحركة و العدد 200000 حيوان منوي فقط لما اخذ التحاليل على دكتورو حكالو شيل زوجتك و على طول انابيب و اعطاه عنوان عيادة متخصصة في اطفال الانابيب و الدكتور وصى زوجي حكالو دير بالك تعمل عملية او تشرب دوا او اي شي لان العدد الي عندك ممكن يختفي.. انا حكيت لزوجي خلينا نعمل عسل و خلطات سوتها و كانت مرقية بس زوجي ما شربها و صارلو مشاكل في شغلو و زاد من كمية السجائر الي بيدخنها و عصبية و المزاج صفر ضلينا على هذا الحال 3 اشهر و بعدين حكالي خليننا نعمل انابيب حملنا حالنا على العيادة سوينا تحاليل دم و انا اشعة الصبغة و الهرمونات الحمد لله طلع كل اشي سليم فينا وصلنا لتحاليل السائل المنوي لما شافو التحليل القديم خكولنا راح ناخذ عينة من زوجك عن طريق القذف الخارجي في الوعاء و نعملو تجميد لما راح زوجي يعمل التحليل و اخذو العينة حللوها هنا كانت الصاعقة : صفررررررررررر ما في حتى واحد لا حي لا ميت . انا انشليت من الصاعقة كان بدي اصرخ بس هديت حالي عشان زوجي حسيتو مات لفترة 5 دقائق و رجع للحياة بعد ما حكالو الدكتور في امل انلاقي حيوانات و تحمل مرتك . حكينالو كيف حكالنا عميلة الخزعة حكيلنا الحمد لله اعطالنا الدكتور موعد و سواها زوجي كانت لجهة واحدة و اخذناها لمختبر مختص في التحليل و تجميد الحيوانات و كانت النتيجة بعد 7 ايام طبعا مرو ببطئ يوم رحنا نجيب النتيجة حكالي زوجي انزلي انت جيبيها انا نزلت و كلي تفاءل بس لما استلمت النتيجة كانت الصاعقة ما في خيوانات منوية في بس خلايا ام و حيوانات غير ناضجة, طبعا لا حكيت لا بكيت و لا ايشي طلعت بالسيارة حكالي زوجي شو؟ حكيتلو ما عرفت اقرا النتيجة خلينا نروح للعيادة . اخذ الورقة و قراها و سكت حكالي ما في داعي نروح للعيادة ما في امل حكتلو لا خلينا نروح لازم يعملولك الجهة الثانية رحنا اخذ الدكتور الرسالة اللي فيها النتائج و حكالنا للاسف ما في حيوانات و ما عندكم امل للانجاب " خلوها على الله" طبعا اصعقنا و طلعنا من عندو زوجي حكالي بدي اخليكي ببيت اهلك بدي ارجع على البيت لحالي اضل لحالي .. افترقنا لمدة اسبوع تركتو على راحتو بس شوي شوي رجعنا لحياتنا الاصلية و عم نفكر نعمل خزعة للخصية الثاننية اذا في الله يبارك نعمل اطفال انابيب اذا ما في قررنا نتكفل بطفلة ان شاء الله و لسى املنا في الله كبير و الله يكتبلنا الخير... انا بعرف انو كل ايشي مكتوب بس انا تندمت اني شربت حبوب منع الحمل و اني ما سمعنا نصيحة الدكتور و ما سوينا اطفال انابيب على طول بس الله هو كتبلنا هيك و الحمد لله على كل ايشي .... و الدكتور حكى لزوجي انو عندو انسداد في القنوات الناقلة للحيوان المنوي و ما الو علاج..... اسفة اختي حكيتلك قصة حياتي... ان شاء الله تكون حالة زوجك غير و يطلعو عندو حيوانات منوية في الخصية و تنجح العملية و تحملي باحلى توأم يا رب انت و كل البنات.... يا رب يا رحيم. بشرينا. الله يسهلك امورك و يفتحها في وجهكم كلكم و يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا.... يا رب. سلام.
مشاركة منقوووووووله صدعت من جد حبيباتي الله يرزقنا من واسع فضله ان شاء الله قريبا... اسمحيلي...
كيف ماعنده خلايا ام وضحوا لي اجل كيف تتكون الحيوانات المنويه

وازواجنا عندهم خلايا ام اولا
ماك فيليه
ماك فيليه
ماك فيليه الدكتور مدحت قال لزوجي انت لازم تسوي تفتيش مجهري واذا مافي اعطيك الإبر غريبه أنتو ابر بعدين تفتيش زوجي حجز عند الدكتور احمد سيف يوم السبت عشان يسوي يا خزعه يا تفتيش نشوف الدكتور ايش يقول والله يرزق الجميع
ماك فيليه الدكتور مدحت قال لزوجي انت لازم تسوي تفتيش مجهري واذا مافي اعطيك الإبر غريبه أنتو ابر...
لان حنا دكتورنا الفاضل سعيد قطان بالحبيب يوم سوا عمليه الدوالي والخزعه بنفس الوقت ماكتب بالتقرير نوع الخلايا اللي لقاها
على اساس هالخطا القوي ماندري وش حالة زوجي فيه خلايا والا مافيه حتى الخليه الام ماندري عنه
وهالشي اكيد مايدري عنه مدحت عامر و قال لزوجي لازم مسح مجهري وزوجي رفض يبي ادويه قبل وعلى هالاساس عطانا الادويه عشان لو بنسوي مسح تسعدنا هالادويه بعون الله

بالنسبه لكم الافضل مثل ماهو معروف اذا انتم ماخذين كورسات علاج قبل يفضل المسح المجهري لان الخزعه مو مضمونه هم ياخذون من اماكن عشوائيه ويمكن اذا اخذو عينه ولالقو فيها شي ممكن يكون بالجزء اللي بجنبها فيه

حتى الدكتور حمود المطرفي بذريه قال انا مااسوي خزعه لانه مو مضمونه ١٠٠٪

والله يسهل عليكم
~زهرة أمل~
~زهرة أمل~
أختي ماك فيليه حتى إحنا نفس وضعكم,,, زوجي عمل خزعه عند سعيد قطان قبل 3 سنوات
وقال إنو مافيه حيوانات منويه وبس ماقال فيه خلايا أو لا ولا إش نوعها إذا موجوده وبعدين لما راجع
عند أحمد سيف قال جيب لي تقرير عن العمليه وحاولنا ناخذ تقرير من مستشفى الحبيب بس ماأعطونا,,,
هذا وهو بروفيسور كبير يغلط كذا حسبي الله ونعم الوكيل.......
~زهرة أمل~
~زهرة أمل~
بنات معقوله ولا وحده جرب زوجها الحجامه؟؟؟ الله يستر والله بديت أخااااااف
بس إن شاء الله ربي يسهلها لزوجي ويشفيه ويشفي أزواجكم ياااااااااااااااارب......