أثير الإحساس
أثير الإحساس
هو ينفع بالأكلات الهنديه وخصوصا الإيدامات طبعا حسب الاكله اللي عندك مثلا ملعقتين منه على نصف كوب ماء ويوضع على الطبخه ...
ام علاء
ام علاء
ينقل من الساخنه لاطباق عالم حواء
الرائحه الزكيه
عزيزتي نحنا بصلالة مانستغني عنه نستخدمه مع مرقة اللحم أو السمك أو الدجاد وتطلع فظيعة ونستخدمه أحيانا لعمل الكبسة بدل معجون الطماطم ونستخدمه في الصيادية ونسوي فيه بعد الصوص الحار أو الشتني مثل مانقول عندنا وبصراحة لايمكن الاستغناء عنه لأنه لذيذ في الطبخ .....بس اذا حد عنده كليسترول أو ضغط نصيحة لاياكله لأنه دسم ..
لمــعة ألمــاسه
شوفي ياقلبي انا دايما لما اسوي اكل هندي او اندونيسي (اسوي الرز بهذا المسحوق مع الماء....يعني اخذ كمية الماء اللي راح احطها على الرز واضع عليها بالنظر من مسحوق الجوز الهند (غالبا احتاج 3 الى 4 ملاعق واذوبهم بالموية او المرقة واحطهم على الرز واغطيه لين يتشرب الموية ويستوي واحط زبده بالاخيرررر على حسب الذوق وسلامتك:) )
واستخدمه كمان بالايدامات الهندية والاندونوسية:)

واخر مره استخدمته في البسبوسة خخخخخ ماكان عندي جوز الهند (فحطيت بداله هذا المسحوق وطلع يجننننننننن ممممم) وهذا رابط البسبوسة لوحده من الاخوات (هي اللي جربت فيها المسحوق) وسلامتك :)
اتمنى تدعيلي انه ربي ييسر لي امورررررري ياررررب:)
رائــعــة الكلمة
هو ينفع بالأكلات الهنديه وخصوصا الإيدامات طبعا حسب الاكله اللي عندك مثلا ملعقتين منه على نصف كوب ماء ويوضع على الطبخه ...
هو ينفع بالأكلات الهنديه وخصوصا الإيدامات طبعا حسب الاكله اللي عندك مثلا ملعقتين منه على نصف كوب...
ربي يسعدك غناتي فعلا انا حسيته للحلو بيكون تماام
الف شكر

ياجعل ايدياتك ماتمسها النار يالطيبة والف شكر ع الروابط..

هو معروف انه للاكل الهندي بس كنت حابة اطباق معروفة ومضبوطة فيه
والف شكر عنوني