رسيل24
رسيل24
انا حشيت اربع اسنان بالخامس
وسوت لي تنظيف للاسنان واللثه بس بدون بنج وقالت لي اذا تبين بنج احط لك بنج خاص بالحوامل
والحين اسناني ولااحسن منها مافيه التهابات ولاشي بعد مانظفتها لي
لان في فترة الحمل فيه حمض باللعاب وكثر ماكنتي تستفرغين يأثر على الاسنان ويجيب لك الالتهابات باللثه وفوق كذا تنظفينها اي كلام لان مالك خلق تجلسين خمس دقايق تفرشينها
sal000000ha
sal000000ha
السلام عليكم اختي حنان انا مرتين اخلع ضرسي في حملي الاول والثاني يعني كل ولد بضرس وكنت في الشهر الخامس والمره الثانيه في السادس والموضوع مره سهل مع بنج الحوامل بس هو خفيف شوي بس الم ساعه ولا الم كل ساعه بس قولي للدكتوره انك حامل وماعليكي شر ان شاء الله والله يقومك بالسلامه ويرزقك بالذريه الصالحه امين
السلام عليكم اختي حنان انا مرتين اخلع ضرسي في حملي الاول والثاني يعني كل ولد بضرس وكنت في الشهر...
انا لما كنت بالشهر الرابع عادي تعالجت عن اسناني وكان العصب وعادي كل شي لة حل
:26:
heartstrings
heartstrings
انا حشيت اربع اسنان بالخامس وسوت لي تنظيف للاسنان واللثه بس بدون بنج وقالت لي اذا تبين بنج احط لك بنج خاص بالحوامل والحين اسناني ولااحسن منها مافيه التهابات ولاشي بعد مانظفتها لي لان في فترة الحمل فيه حمض باللعاب وكثر ماكنتي تستفرغين يأثر على الاسنان ويجيب لك الالتهابات باللثه وفوق كذا تنظفينها اي كلام لان مالك خلق تجلسين خمس دقايق تفرشينها
انا حشيت اربع اسنان بالخامس وسوت لي تنظيف للاسنان واللثه بس بدون بنج وقالت لي اذا تبين بنج احط...
يؤؤؤ .. اليوم طول اليوم كنت ميته من الم ضرسي

واخذت بندول كثير :(

الله يعينك ويصبرك

اســـــألي مجرب

شوفي روحي لمستشفى وقولي لهم انتي حامل .. فراح يعطونك بنج خاص للحوامل

مو البنج العادي .. لان البنج العادي فيه ماده تقدر تخترق المشيمه وهم يشيلونها

ويعطونك بنج مايضر بإذن الله

ويسوي لي لك اللي تبين .. حشوه .. او يشيل لك الضرس عادي

اهم شي تكونين عديتي الثلاث الاشهر الاولى

انا شلت ضرس بالرابع

والحين ابي احشي واحد بس خايفه ===> خواافه موت من المستشفيات

الله يعين يااااااااارب مدري وش بسوي بالولاده !!

المهم المسكنات ماتقدرين تاخذين الا بندول

وفيه شي ثاني .. العصار حق البيبيات لما تطلع اسنانهم .. هو بنج مخفف

ان شاء الله انه مابيضرك :)

ان استعمل هالشيين

ومعهم المضمضه

ان شاء الله اكون افدتك
مياسة الصغيرة
مياسة الصغيرة
Up
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
دخلت علشااااان ادعيلك،،،،،الله يشفيك ويسكن الالم عنك،،،،في قطره بالصيدله بالقرنفل تحطين نقط على مكان الالم وان شاءالله يخف،،،،