ذهب اصلي

ذهب اصلي @thhb_asly_1

عضوة نشيطة

سؤالي عن الروزباري واخوانه ......؟

اطباق عالم حواء

بنات الشرقية من وين احصل الروزباري والبلو باري اعني الطازج او المجمد يعني مااقصد المعلب
مش الباي فيلنغ لا الطااااااااااااااااااااازج او المجمد؟
تكفون ردوا عليي بسرعه انا دايما اشوف الشيف اسامه يستخدمه واشوف بعد في قناة فتافيت يستخدمونه بس ماالاقيه عندنا يعني وين منخش خلونا ندور عليه مع بعض ونقول له صادوه...ههههههه امزح بس بجد نفسي اسوي حلى واستخدمه.
5
801

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللامعة2002
اللامعة2002
الروزباري والبلو باري الباي فيلنغ
وش هالاشياء معليش وحدة غشيمة بس صدق هالاسماء غريبة هذي فشافيش ولا ايش

زين مامع البلوباري اتاري ******مستخفة دمها ههههههه

هذا الرد سؤال مني ورفع للموضوع
محار البحر
محار البحر
الروزباري والبلو باري الباي فيلنغ وش هالاشياء معليش وحدة غشيمة بس صدق هالاسماء غريبة هذي فشافيش ولا ايش زين مامع البلوباري اتاري ******مستخفة دمها ههههههه هذا الرد سؤال مني ورفع للموضوع
الروزباري والبلو باري الباي فيلنغ وش هالاشياء معليش وحدة غشيمة بس صدق هالاسماء غريبة هذي...
اختى يمكن بكارفور ولا بالتميمي اقرب شئ

بعد اذن صاحبه الموضوع للى سالت
اختى هذى اسماء توت منها الموجود عندنا العادى ومنهاالبرى الى تقصده اختى
العليق Blue berry
غوووايش
غوووايش
اختى يمكن بكارفور ولا بالتميمي اقرب شئ بعد اذن صاحبه الموضوع للى سالت اختى هذى اسماء توت منها الموجود عندنا العادى ومنهاالبرى الى تقصده اختى العليق Blue berry
اختى يمكن بكارفور ولا بالتميمي اقرب شئ بعد اذن صاحبه الموضوع للى سالت اختى هذى اسماء توت...
انااخذتة كذا مرة بالتميمي او الدانوب بس بكارفور ماقد حصلتة بس على فكرة مش دايم تحصلية مرة عندنا عزيمة مافية سوبر ماركت مارحت لة بس ماحصلتة اما المجمد اشوفة بكثرة
ذهب اصلي
ذهب اصلي
اختي اللامعة2002 يجي مع الروزبيري واخوانه بلاستيشن ومعاها 2 سي دي واحد كراش والثاني كرة قدم..............ههههههههههه فهمتي الحين.......
اخواتي محار البحر وغواوويش اشكركم على المساعده بس انا اروح التميمي ولا الاقي لا الطازج ولاحتى المجمد ولامره شفتهم .
اذافي مكان ثاني يكون متوفر فيه باستمرار واكيد الاقيه فيه اتمنى الاخوات يدلوني عليه
ضرووووووووووووووووري نفسي استخدمه.
اللامعة2002
اللامعة2002
باحبي لك فهمت وبارفع لك الموضوع يمكن يهدي وحدة من البنات الي يعرفون ويفيدونك

ومشكورة يامحار البحر