بنت القريات
بنت القريات
بنت القرياات الله يهديك بس مع اني ذيك الليله وبعدها مابغيت ادخل موضوعك عشان ماانفجر ==> الاخت هلاليه وبقوووه :icon28: ويوم دخلت اليوم انقهرت بعد اعلام وحركات وثيل يالله مره كل عشر سنوات ابد مثل بطاقه الاحوال ==> ماتطنز تراها :boom: اها بس لين اللحين الحره فينا بس والله رحمت النصر من جد من اول هدف صاحوا :icon33: والاسعااااف دخل للجماهير اغمي عليهم انا قلت الله يعينهم اذا فازوا وش بيجهم ماتعودا:dozey: يالله كل طول عمرنا ناخذ كؤؤس موب ضارنا لو خسرنا مرتن وحده :icon32: بعدين ترانا مادخلنا بالتشكيله القويه داخلين بالصغار ==> مو كنها بدت تحلل المباراه :biggrin: ننتظر الطريقه بس مع تغير الالوان نبيها ازرق وابيض:S_45: لون النقاء والبحر والسحاب:S_45: حتى خالي ذيك الليله سير علينا مع انه بيته بعيد عنا مررررره وجاء عشان يقهرنا ياعمري الضحكه شاقتن وجهه بس تحطم قلنا له صدقه وزكاه ودقعت بلاء عن الهلال الله يتقبلها بس :icon8: وبس شكلي طولت ماادري انفتح لي مجال :icon35:
بنت القرياات الله يهديك بس مع اني ذيك الليله وبعدها مابغيت ادخل موضوعك عشان ماانفجر ==>...
غلا بنت خالد
ههههههههههههههههههههههههههههههه فقعت وووووووووووووربي

طيب مو مشكله بعديلك اللي قلتيله لاني من زمااااااااااااااااااااااااان ماشفتك يادبه

وش اخباااااااااااااااااارك

وانا والله هلاليييييييييييييييييييييييييييه وبقوه بعد

ولابعد عمري ولدي بكا ليش سويت لابوه:arb: النصر وهو هلاليييييييييييي:44:

ووعدد اني اسوي للهلالين ان شاء الله ولالالالالالالالالاتزعلين يادبه
^^JUODY^^
^^JUODY^^
هاتي الطريقة والله راح يفرح زووووجي
بنت القريات
بنت القريات
الطريقه وين
الطريقه وين
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد ههههههههههههههههههههههههههههههه فقعت وووووووووووووربي طيب مو مشكله بعديلك اللي قلتيله لاني من زمااااااااااااااااااااااااان ماشفتك يادبه وش اخباااااااااااااااااارك وانا والله هلاليييييييييييييييييييييييييييه وبقوه بعد ولابعد عمري ولدي بكا ليش سويت لابوه:arb: النصر وهو هلاليييييييييييي:44: ووعدد اني اسوي للهلالين ان شاء الله ولالالالالالالالالاتزعلين يادبه
غلا بنت خالد ههههههههههههههههههههههههههههههه فقعت وووووووووووووربي طيب مو مشكله بعديلك اللي...
ياحبي لك والله
اصلا نسيت وش انا كاتبه عشان ناصر الفراعنه طلع :icon33:
=> ابلشت العالم فيه :09:
والله ماتقصرين
مازعلت
افا انا ازعل بريحه الشمال ==> عشقها الاول والاخير :(
تعجبيني انك هلاليه
بس وشلون جاك قلب وشخصتي للنصروايين ==> يااختي عشان رجلها وشوله الاحراج :42:

ان كاني زعلتك بشئ امسحيه بوجه النصروايين :42:
الله يسعدك يارب
ولاتزعلين ولدك تراه مهم واهم واحد
:icon28: