أطــواق الذهب
تحصلين عيها من المحلات الا تبيع المسامير وادوات النجاره
تحصلين عيها من المحلات الا تبيع المسامير وادوات النجاره
جزاك الله خيرا أختي الكريمة أظنك تقصدين محلات البناء سأذهب بإذن الله و لكن هل أقول لهم غراء لورق الحائط ؟ لأن الذي اشتريته مجرد شريط لا يتجاوز الخمسة عشر سم أشكرك
أطــواق الذهب
روحي ياختي لاي محل تبع الرول واسأليه عن الغرا ورح يفيدك ولايهمك وهادي مو ورطه لان اساسا من رأي انك ماتعمليه انتي الا اذا عندك الادوات كامله لان وحده من صحباتي عملته بنفسها صارت فيه فقاقيع وهوا ومو حلو مومرتب لازم تكوني متمكنه لانه الرجال في دي المواضيع اعرف بشغله ياريت لو تروحي الزمزمي اذا كنتي من مكة او الشوقيه عند ايوب هدول اللي اعرفه بس لاتخافي مو شي صعب حتى محلات البويا ممكن تساعدك ولايهمك وموفقه يارب
روحي ياختي لاي محل تبع الرول واسأليه عن الغرا ورح يفيدك ولايهمك وهادي مو ورطه لان اساسا من...
فرج الله عنك أيتها الغالية و لكن هل أطلب من المحلين اللذين ذكرتيهما لي ( الزمزمي - و أيوب ) عاملا ليقوم بذلك ؟ لقد كنت ألصقه بنفسي عندما كنت أشتريه و هو ذاتي اللصق
سؤال أخير إذا تكرمت : هل تعرفين تقريبا التكلفة ؟
و جزاك الله خيرا لمرورك و ردك ورقتك
أطــواق الذهب
انت قصدق ورق الجدران
انت قصدق ورق الجدران
لا يا عزيزتي لا أقصد الورق الذي يغطي الحائط كاملا بل الشريط الذي يوضع إما في أول الجدار أو منتصفه
شكرا لمرورك
دنيا الذوق
دنيا الذوق
اها اختي الغاليه توقعت تقصدين ورق حائط العادي عشان كدا اعطيتك هدا الاقتراح

بس ولايهمك كمان روحي لنفس الاماكن بس هالمره مايحتاج الى رجال انتي اعمليه بنفسك

وايوب بالذات مختص بدي الاشياء ولايقل اهميه عنه الزمزمي اما العامل انسي موضوعه خلاص بس خدي

الغرا من عندهم وبسواعمليه بنفسك عادي قوليه اللي تبغيه وهوا رح يساعدك تصدقي مره والله استخدمت غرا خشب

على الجدار وثبت بيه الكلين على فراشه رسمتها ورشيت عليها كلين بغرا الخشب ثبت وعادي والله بس مع الورق

مااعرف والله بس جربي في زاويه جزء بسيط غرا خشب اللي لونه ابيض قيمته 7 ريال وشوفي يثبت الورق والله يوفقك

ويسهل لك يارب
أطــواق الذهب
اها اختي الغاليه توقعت تقصدين ورق حائط العادي عشان كدا اعطيتك هدا الاقتراح بس ولايهمك كمان روحي لنفس الاماكن بس هالمره مايحتاج الى رجال انتي اعمليه بنفسك وايوب بالذات مختص بدي الاشياء ولايقل اهميه عنه الزمزمي اما العامل انسي موضوعه خلاص بس خدي الغرا من عندهم وبسواعمليه بنفسك عادي قوليه اللي تبغيه وهوا رح يساعدك تصدقي مره والله استخدمت غرا خشب على الجدار وثبت بيه الكلين على فراشه رسمتها ورشيت عليها كلين بغرا الخشب ثبت وعادي والله بس مع الورق مااعرف والله بس جربي في زاويه جزء بسيط غرا خشب اللي لونه ابيض قيمته 7 ريال وشوفي يثبت الورق والله يوفقك ويسهل لك يارب
اها اختي الغاليه توقعت تقصدين ورق حائط العادي عشان كدا اعطيتك هدا الاقتراح بس ولايهمك كمان...
حياك الله أختي الحبيبة و أشكر لك اهتمامك و سأوافيك بالأخبار إذا انتهيت بإذن الله تحياتي