الكيكة
الكيكة
رند 16
العفو اختي اشدعوه
عملية شد البطن غيرت شكل بطني 180 درجه .. صار مثل البنات اللي تشوفينهم بالفيديو كليب والله ..حبيبتي العملية مو بس مجر د ازالة جلد .. اهي عباره عن شد لعضلات البطن من داخل يشدولك العضلات حيل تحسين بعد العمليه مثل الحبل المشدود داخل بطنك و كنه بينقطع من كثر الشد ... و مو بس عملية لشد العضلات و ازالة للجلد ..في بعد شي ثالث يسوونه ابهالعمليه هو تغييب مكان السره ... لان طبيعي مع الشد السرة تنزل تحت و ماراح يتركها الطبيب تحت لان شكلها بيصير غلط ... يحطولج السره بالوسط لا تسأليني شلون لاني ما ادري بس بعد العمليه كان في غرز داخل السرة و كانت تعورني من داخل مثل شي مشدود و ما اقدر اتحرك كان عليها غيار غيرونه لي كل يومين و بعدين عقب اسبوعين شالولي الغرز ... و والله شهر كامل ما اقدر انام على جنبي

اثر العمليه واااااااااضح .. مثل الاثر اللي تتركه الولاده القيصريه بالضبط .. اذا تعرفين وحده والده قيصري خليها توريج الاثر
و اعتقد ماراح يرضى اي دكتور يسوييلج شد للبطن اذا عرف انك مو متزوجه لان قلت لك ممنوع فكره الحمال بعد العمليه نهائيا
و التكلفه تختلف من مكان لماك ثاني ..مثلا شفط الدهون بالكويت 2000 دينار و بلبنان و فرنسا اب 500 دينار

حبيبتي العمليه ما تصلح لج .. اذا تزوجتي و يبتي عيال كثر ما تبين انشالله بعدين فكري تسوينها
بالعكس انا انصح كل متزوجه بعد ما تكتفي من العيال اتسويها .... لانها فعلا تستاهل و نتايجها روووووووووووووووعه :27:
Dancing^Queen
Dancing^Queen
لا كيكه بلبنان مو 500 ايران 500 لبناندفعت حق الدكتور الف واربعميه بدون البطن البطن حسابه غير قال يالف ونص
ليالي الرياض
ليالي الرياض
طيب احد سوى العمليات هذي بالرياض؟؟؟
وباي مستشفى وكم كلفت؟؟؟؟
ردو علي رجاءن.
رند 16
رند 16
ام العفاف مافهمت ردك ؟ ممكن توضحين وشكرا على مرورك :27:
وشكرا للي اشترك بالموضوع بس لسى عندي امل بالله وبعدين فيكم توضحون لي اكثر
وتاكدون لي الي تبي تحمل بعد العمليه تقدر ولا لا
والي تعرف مكان بالشرقيه يسويها تقولي وربي بدعي لها ليل نهار
ســـــــــــــــارة
مرحبا أختي رندا

عندك مستشفى المواساة عندهم قسم جرحات تجميل skinusa
بنسبة لى انا مجربت بس استفسرت عن عملية شفط الدهون في منطقت الاوراك يعني الدهون المتراكمة على اجوانب الفخذ . وسألت الدكتور عن عملية شد البطن وقالى ماتمنع ان الوحدة انها تحمل بس بعد فترمن العملية يعني سنتين يكون الجسم يتحمل كبر البطن بس نصيحة
انة تسويها بعد ماتكتفي بعدد من الاطفال لأن الحمل والولادة بترجع البطن مثل السابق
هذا كلام الدكتور .
عاد انتي كلمي الدكتور وسألية يكون احسن .
أنشاء الله تلاقي احد يرد على ستفسارك عندة خبرة أكثر
وذا بغيتي موقع العيادة برسله على الخاص.