* ام تالا *
* ام تالا *
مشكوره اختي بناان موضوعك رائـــــــــــع وكلنا نبى نسمع القصص اللي تبث الامل لنا
سما 65
سما 65
اما انا تزوجت وانااااااصغيرة وما كنت افكر في الاولاد00000 ومرة السنة الاولى ثم الثاااانيةوبدى الخوف يتسلل الى قلبي ومرة الثااااالثة وفي الفترة هذي يقول بعض الاطباااااا ءانة ضعف مبايض والبعض الاخر لايعرف والبعض الاخريقول انهااااااصغيرة ورحمها ما يتحمل حتى وماراح تحمل الا اذا بلغت العشرين

وانا كان يجيني الم اثناء الجماع واحيانا في اوقات ثانية ويقلون لما تحمل يروح الوجع هذا 00000وكنت اخذ علاج وابر وعلاج شعبي وما خليت شي 0000000
وسبحان اللة بعد ان دخلت العشرين وكنت عند امي ابي افتح ملف في مستشفى دلة علشا ن اتعااااااالج وقالت امي حللي في مستشفى عندهم قريب علشاااااان لما تسالك الدكتورة متى اخر تحليل سويتة علشاان
اعطيها ورقة التحليل

وانا في الاستراحة انا وامي معنا ممرضة مصرية وتسال كم لك متزوجة قلت اربع سنين قالت ما حملتي قلت لا ما كتب اللة والظاهر ما فية امل اللة لايعااااااااااااقبنا ابن ادم جزوع واللة لايحاسبنا با اعمالنا
وجت االممرضة الفلبينية وقالت

مبروك مدام حااااااااامل قلت وشو انتي تكذبين

هذا مهو تحليلي تحليل وحدة ثااااانية قالت لاهذا اسمك انتي0000 ومن الفرحة

اصيح او ضحك ما ادري وش اسوي وبدى قلبي يضرب بقوة شديدة

وشكرت الواحد المنان 000 وسجدت شكر لخااااالقي0000

ورزقت بولد اللة يحفضة

والفترة هذي ام زوجي تخطب لولادهااااااتقول الحريم كثير000 والامهات يسارعون في هدم البيوت اللة يسامحهم بعضهم مهو كلهم

وهذي قصتي 00
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اللة يرزقك كل محرومة بالذرية الصالحةةةةةةةةة
rawabiiiiii
rawabiiiiii
جزاك الله كل خيراختي بناان موضوعك رائع وكلنا نبى نسمع القصص اللي تبث الامل فينا

ياليت كل وحده تقول لنا كيف حملت ,, بواحد او بتوأم ,, والله يجزاكم خيرفي الدنياوالآخرة
بناان
بناان
السلام عليكم ورحمة الله

بداية جزى الله كل من شارك في هذا الموضوع خير الجزاء وفرج الله كربه كما فرج عني وعن غيري من القارئات

اختي سما ما أجملها من قصة جزاك الله خيرا والله سعدت بها وتفائلت خيرا وادعو الله ان يبارك لك في اسرتك

amola
ادعو الله الرحمن الرحيم الكريم الحليم المنان بديع السماوات والأرض الحي القيوم ان ييسر لك ويرزقك ذرية صالحة

ميره ادعو الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك وعليك يا حبيبتي بالدعاء والعسل وماء زمزم والقران وطمنينا عليك لا اراك الله مكروها
عسى الله ان يجعل هذا الأبتلاء في ميزان حسناتك يوم القيامة

بلبلة في انتظارك:mouse:
عبير22
عبير22
الله يرزقنا ويفرحنا وتقر عيوننا برؤية فلذات أكبادنا

أنا الى الان لم يرزقني الله الحمل ولي سنتين متزوجة لكن الله كريم

لكن ابقول قصت أختي لكم أختي قعدة سنة ونص ماحملت زين تقول والله ما خليت شيء ما سويتة لدرجة انهم يطلعون من الراتب مصروووف المستشفى 1000وأحيانآ1500 ريال تخيلوووووووووووا تقول أخر شيء طفشت من المراااجعات والعلاج مرة هرمون الحليب مرتفع ومرة قرحة ومرة؟؟؟ومرة؟؟؟ المهم تقول كنت على وشك أختبارات الكلية وفي السنة الثانية تقول قلت لزوجي خلاااااااص ما رااح اراجع أبدآ أنا ماراااح أجيب عياااال المهم فقدت الامل مرة تقول واحط كل حيلي بها الاختباراااات تقول تأخرت الدورة لمدة تقريبآ أسبوع تقول غصبني زووووجي ألا أحلل قلت له لا وزعل وطلع من البيت المهم واخذني بالقوة للمستشفى وسويت التحليل تقول ما صبرت انتظر لأنة أخذني بالقوة طلعت وركبت السيارة المهم جاء وركب السيارة وقاموا يتمشوا حول المستشفى تقول اتصل على المستشفى وسئلهم وقالواااا له مبروووووووووووووووووك المدااااام حاااااااااامل والحمدللة جابت ولد والان معها بنت يعني ولد وبنت وعوض الله صبرها خيررررررررررررر

اللهم أرزقنا الذرية الصالحة ياكريم

تدروون المشتكى الى الله وربي أني اتعذب من جد نفسي أحمل !!!!!!!!!!!!!!!!! الله يفرج الهم والكربة وتقر عيونا ياااارب بها البزارين

:24: