بناات الحلم بيتحقق ..انا مصدوومة!

المنزل والديكور

السلام عليكن حبيباتي ورحمة الله وبركاته .

انا طول عمري احلم بالبيت ..بس الظرووف صعبة جدا جدا ..
من زواجي والى هذا اليوم اي 10 سنوات ..وانا شاده احزمة الامان والاقتصااد وووو >>>يعني مو حزاام واحد..واقصد بالامان ..البيت ..
اخذنا ارض 400م اقساط ..طبعا المبلغ اغلبه من والدي ..والله ربي يسهل الامور من حيث لا نحتسب ..كيف:

اخنا الارض ..وبااقي الان سنتين على تكملة المبلغ ..الحمد لله ..

المفاجأة ..واللي هي نعمة ورحمة وكرم من الله عزوجل ..
انو ارضنا مع ارض واحد من اخواني ..الارض مساحتها قرابة 987 م ..ولله الحمد احنا لنا منها ال400 فقط ..والان جا واحد من اخواني وقال بيدخل معنا ..يعني بتصير ارضنا 300م وافقنا طبعا لانه بمبلغ ال100م بيبدأ لنا البني واخوااني اثنينهم بيكملون لنا البني معهم ..طبعا التشطيب كل واحد على كيفه ...يعني بيبنون لنا طابوق بس ..وبعدين اذا فرجت نسدد لهم المبلغ..
وبعدين احنا بناخذ مبلغ من البنك ..وبنشطب فيه تشطيب متوسط ..ولما نخلص من البنك ..نسدد لاخواني قيمة البني..والله ادعوا لاخواني ليل نهار ..وادري ان ربي بيوجهه لهم الخير والصحة على اللي يسوونه معانا ..

وليش مصدوومة ::35:

انا ظروف زوجي اقل وااحد بين اهلي وحتى اهله ..والقدر والرحمة الالهية يسرت امورنا بحيث ان احنا نمتلك بيت في وقت ماكنا نحلم فيه ..
ليش ..تيسرت امورنا + نصائح ذهبية :
1- دائما اسألي عزيزتي حواء من الذي اعطى اصحاب الخير والرزق والسعة؟ الله طبعا.
2-الذي اعطاهم قادر بأن يعطيني..وهذا حق الايمان ..ايمان بقدرة الله تعالى ..
3- عزيزتي ثقي ثقة تاامة انك اذا طلبت الله فإنه سيسهل امورك من حيث لا تعلمين ..
لا تقولين مستحيل نبني لان الراتب 2000 او 3000 بس ..المستحيل عند النااس بس مو عندالله تعالى ..واهم شيء انت تبدئين بالسعي ..يعني تحاولين توفرين وتخططين ولا تستهينين بأي مبلغ كان صغير وحتى ان كان 50 ريال !
من اين جاءت الالف ..من 10 مئات ..لذلك وفري واسعي وربي سيسعى معك ويرزقك ..

ووو ادري كلنا نفكر ان هذا الراتب ماينفع -الفين او حتى خمسة عند البعض- لأكل ولبس وبني ..ولكن الكريم (يرزق من يشاء بغير حساب)
نعم ..الله كريم لا يرد من وثق به ..
انا دايما احلم بالبيت وزوجي يقول لي ..لا تحلمين كثير ..الامر ليس بهذه السهولة ..كنت ارد واقول:
انا اطلب من ربي انه يسهله وهذه ثقه بالله واعتقد اني بعد اطلب من الله الكريم وليس من الناس وبعد الثقة بالله من الايمان وبعد الله جل وعلا ارحم بالانسان منا بإمه فبتأكيد عندما يرانا نثق به فإنه سيسهل امورنا من حيث لا نحتسب..:39:

اادري كتبت كثير ..بس اللي اطلبه ..ان كلنا نثق بأن الله هو الذي رزق الاغنياء ولم يولدوا والمال معهم فالله تعالى سيرزقنا ...ثقوا وتوكلوا واحلموا فالله لن يخيب من رجااه...
62
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رؤى76
ام رؤى76
**** يهنيكم يارب

وبيت عامرة
دكتوره 2009
دكتوره 2009
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله ارده لكم وسهله للكم رزق من عنده
ف الحمد لله والشكر

الله يهنيك فييه
ونصيحه اكثري من الاستغفار والحمد
فلونه الجميله
ماشاءالله الله يرزقكم ويوسع على خوانك ماشاءالله روحي لمي امك وحضنيها وشكريها على التربيه الصالحها ماشاءالله عاد انا افكر ابي عيالي كذا قلبهم على بعض الله يتممم عليكم ويبعد عنكم الحساد والله يرزق الميع وداومي على الاستغفار مفعوله بااذن الله عجيييييييب والله يسهل للجميع
حقلاويه
حقلاويه
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يتمم لكم على خير يااااااااارب
ويرزقنا بالبيت الملك عاجل غير اجل يااارب لي انا وزوجي واطفالي ومايشاركني احد فيه
بسمه حياتي
بسمه حياتي
الله يهنيكم ويتمم لكم على خير والله يرزقنا واياكم من حيث لانحتسب