babymalak

babymalak @babymalak

محررة فضية

~~ حقيقة قد تهمك عن الفيتامينات المروجه لنفسها ~~

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله
وافضل الصلاة واتم التسليم عليك يا رسول الله

حياكن الله زائره ومشاركه للموضوع
الموضوع بصراحه عن حقيقة الفيتامينات التسويقيه والتي تعرض نفسها على انها الحل الامثل لكل شئ !!
وخاصه اني اجد الاخوات يسـألنا دائما عن مفعول هذا الفيتامين وذلك دون التأني ومعرف هل هو حقا جيده او لا.

لنقف لحظه مع بعض ونذكر السلبيات من الايجابيات مع أني لم اجد ايجابي واحد فيها التي نحصل عليها من هذه الحبوب
نأتي الي سلبيات هذه الحبوب في يوم ذهب الى الطبيب أساله عن علاج لتساقط الشعر
وبعض الفحص والاطلاع اتضح له اني أعاني من نقص فيتامينات وبدء يكتب لي أنواع منها لكي اخدها
وبعد الانتهاء من كتابة ما يريد نظر الي وقال ولكن لا انصح بستعمالها !!! هو نفسها يكتبها وهو نفسها
يقول لا تستعمليها طبعا كان سؤال له لماذا ؟؟؟ اجاب

1- تسبب ترسبات في الجسم وخاصه الكليه والمعده وما نعرفه نحن في يوما هذا بالحصى او الرمال
2- اضعاف مناعة الجسم وتعويد الجسم على تعويض خارجي
3-بعض الفيتامينات تسبب خفقان للقلب وتسارع نبضاته
4- هناك ايضا ما تسبب الامساك او العكس
5- هل تعلمي عزيزتي ان بعض أنواع الفيتامينات قابلة للأكسده في الجسم
6- يعتبر فيتامين E من عوامل اضعاف الذاكره عن كبار السن
7- وهناك العديد من المشاكل التي تسببها هذه الحبوب مجرد ما تكتبي عنها في جوجل اعتقد
سوف تحصلي على معلومات قيمة .

انا لا اقول لا يوجد بعض الفيتامينات التي تعطى من قبل الطبيب مثلا للحامل ربما يساعدها اثناء فترة الحمل
ايضا نريد ان نعرف ما هي حقيقة هذه الحبوب التي لا نعلم طريقة تركيبتها او صناعتها وحتى ان كانت تحت اشراف
اختصاصين !! هل تعلمي اختي ان معظم هذا الحبوب تستخرج من الغذاء الطبيعي مثل الفواكهه والخضروات والمواد
العشبيه مثل النعناع وغيرها .

اذن لماذا نلجئ الى تناول الحبوب التي تحتوي على عوامل كيمائيه عند تصنيعها ونترك العلاج الرباني الا وهو من صنع
الله وهي الفواكه الطازجه والخضروات التي تسد مكان اي فيتامين انتي بحاجه له .

مثلا: نأتي لحبوب انقاص الوزن دائما أسالي نفسك لو هذه الحبوب حقيقه في مفعولها لما شاهدنا ملايين من الامريكان
ذات اجسام بدينا ويعانوا من أمراض شتى بل لاصبح كل شخص يستعمل هذه الحبوب لانقاص الوزن .
حبوب تبيض البشره او حبوب الصلع وغيرها مما نسمع كل يوم من أنواع كثير لا تعدى ولا تحصى

عزيزتي ان حقيقة الفيتامينات هي ترويج من شركاتها انها ذات مفعول او مفيده لانهم المصالح المشتركه تفعل
اكثر من ذلك وان نقودهم تستطيع ليس فقط ان تروج الصناعه بل فأكثر من ذلك وما هي الا خرافه
عن فيتامينات ذات قيمة او مفعولها مجرب من ناس .

تعالي دقيقه هنا من فضلك ايهما افضل الفواكه الطازجه ام الكبسولات الضاره اذا ليس اليوم فأنها في المستقبل لا سمح الله

أتمنى لكم الفائده والدعوه الصادقه لي بالنجاح والتوفيق من الله ولكن ايضا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهموزه
لهموزه
الله يسعدك حبيبتي بيبي بجد كنت محتاجه لمثل هالموضوع
بجد معلومات حلوة لكن خفت
لاني استعمل فيتمينات لي حوالي سنه
وانا بنفسي اخترتها مكمله لغذائي ولان شعري طاح
مدري احس اذا مااخذتها اني ناسيه عمري ذاك اليوم خاصه انها تحافظ على نظارة الوجه وعشان الشعر مايطيح
نور عيني جنان
نور عيني جنان
كلااااااااااااااامك ميه ميه وبالصميم

كثير كثيييييييير اللي يتهااااااااااون بموضوع الفيتاااامين

والعذر يكون >>انه يكون ناتشرول ومافيه ضرر

>>>او اني حااسه اني محتااجه هالفيتامين

او نصحيه من وحده جربت نوع معين ..........

فمن الافضل لاي وحده حااسه انها محتااجه للفيتامين معين ممكن تسأل طبيب وبفحص بسيط

يباان ان كانت فعلا محتااجته او انها ممكن تعوضه باكلات معينه

بذكر مره زدت في جرعة فيتاامين الحديد وكان الزياده يمكن اسبوع
بس جاتني حسااااااااااسيه باسناني بسبب زيادة نسبه فيتاامين الحديد

وعلى طول غيرلي يااه الطبيب لفيتامين من غير حديد

وسلااااااااااااااامة الجميع من كل شر

وربي يجزيكي الف خير يالغلا
..تالا..
..تالا..
شكرا لك موضوع مفيد
تونة1430
تونة1430
انا حامل ومااخذ حبوب كالسيوم ولا حديد اشرب يوميا كوب كبير حليب واكل خضار يعني سلطه بشكل دائم واكل فواكه بكثره والحمدالله ماعانيت من اي نقص
مشكووووووووره وكلامك مفيد حبيبتي
@SWEETY@
@SWEETY@
الله يجزاك خير’’’’
مامنها الا المرض .......انا حامل ومااكلها الا بالموووووووووت :06:اقول كيف اللي ع طول عليها الله يعين ^^^متعقده:hahaha: