حمامه حلوه
حمامه حلوه
شكلك انتي رايحه بعد انتهاء التسجيل
واللي يقولك التسجيل لازم واسطه كذاب
انا عيالي كلهم تحفيظ ماشاالله تبارك الله وماعندي اي واسطه
بس مدارس التحفيظ لازم التسجيل بدري مره وبعدين لما تسجلين يعطونك موعد للمقابله والاختبار
واذا كانت بنتك مؤهله راح تقبل اكيد
والمقابله يسألونها اسأله سهله عن قصار السور وبعض الحروف صدقيني الموضوع مايبيله واسطه
وبالنسبه لك الحين تقدرين تحفظينها للمستوىاللي وصلو له وتروحين لهم على بداية النصف الثاني وتطلبين نقلها لهم واذا كان هناك شاغر راح يقبلونها
وغالبا ثاني ابتدائي فيه بنات مايكملون بالتحفيظ فيكون فيه شاغر واذا الله سهل راح يكون من نصيب بنتك
بس عليك بالاستمرار بالدعاء
الغلط كان من البدايه انك ماسجلتيها بدري للاسف
اعشق ارضك
اعشق ارضك
شكلك انتي رايحه بعد انتهاء التسجيل واللي يقولك التسجيل لازم واسطه كذاب انا عيالي كلهم تحفيظ ماشاالله تبارك الله وماعندي اي واسطه بس مدارس التحفيظ لازم التسجيل بدري مره وبعدين لما تسجلين يعطونك موعد للمقابله والاختبار واذا كانت بنتك مؤهله راح تقبل اكيد والمقابله يسألونها اسأله سهله عن قصار السور وبعض الحروف صدقيني الموضوع مايبيله واسطه وبالنسبه لك الحين تقدرين تحفظينها للمستوىاللي وصلو له وتروحين لهم على بداية النصف الثاني وتطلبين نقلها لهم واذا كان هناك شاغر راح يقبلونها وغالبا ثاني ابتدائي فيه بنات مايكملون بالتحفيظ فيكون فيه شاغر واذا الله سهل راح يكون من نصيب بنتك بس عليك بالاستمرار بالدعاء الغلط كان من البدايه انك ماسجلتيها بدري للاسف
شكلك انتي رايحه بعد انتهاء التسجيل واللي يقولك التسجيل لازم واسطه كذاب انا عيالي كلهم تحفيظ...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
ياقلبي عليها لو عندنا كان خليتها عندنننا>>تراها بغير دوله هههه

قلبي انت حفظيها بالبيت وشجعوها واعطوها هدايا على كل جزء لاتقوليلها رح اعطيك هديه لو كملتي لا
الحين ابدي معاها قوليلها نبدا نحفظ بس تحفظ سوره وحده جيبيلها هديه مفاجئه قوليلها عشانك حفظتي وهكذا
مستنقع الهموم
بنات انا مو فى الرياض انا با الجبيل وهم يقو لون نظام الجبيل غير عن كل منا طق ال***** متشددين كثير
وقية الذهب
وقية الذهب
الله ييسر امري وامرك