asiatic lily
asiatic lily
يا اخواتي  كيف افهم منه الاسباب اذا هو مايبني اصلا اتكلم معه ولا احتك فيه وهو اصلا  عاجبه اني ساكته يسرح ويمرح ع كيفه وانا المضغوطه  وكيف ارجع اكلمه  بعد ماقال اسكتي على نعال  وانتي غثيثه يهزئني وابحث عن اسباب انه هزئني ماتجي والله  و ماقدر اني اكون عادي والله مااااقدر جرحنني               مو مصدقه هذا زوجي 5 سنين ماعمره قال لي كذا                                           ومشكورات اخواتي ع الردود الله يسعدكم 
يا اخواتي  كيف افهم منه الاسباب اذا هو مايبني اصلا اتكلم معه ولا احتك فيه وهو اصلا  عاجبه اني...
سبحان الله يا اختي الان كل شئ فيك حلاله ويوم جت على الزعله صار عندك كبرياء وصار عندك عززه نفس ..

يختي الزوجين لا انقفل عليهم باب ماعاد فيه شئ اسمه كرامه انتم الاثنين عباره عن شخص واحد

ماقول لك تنازلي عن شخصيتك وعن وعن وعن لااااا بس بعد الواحد عنده عقل ..
يعني الان سمعنا بس منك لكن ماندري هو عنه يمكنه بعد مجرووح منك ومن كلامك واسلوبك قبل الزعله ..
لانه أي احد في الحياه ما يتغير فجاه الا فيييييه شئئئ فيه سببب وقووي بعد ..

انتي وش قايله له خلاه ياخذ منك موقف ويصير كذا يهمشك كنك جدار ع قولته ؟؟؟؟؟

ومافيهااا شئ ترى لو تاسفين منه وتحبين راسه ترى هو ابو عيالك ماهو يوم ولا ليله بتقابلينه لاااا ان شاء الله العممر كله ..

تنازززلي هالمره وكلميه لا تكونين عنيده معه ليني راسك شووي فككري يا اختي ..

ترى الرجال مايحب الحرمه الا ضعييفه اما القويه والله مو كل رجال يتحملهااا ..

احلا فرصه وهو نايم جنبك استغليهااا عاد مايبي لها توضييح تعرفين شلون تجيبين راسه بدون مكابره بنفس الوقت ..

لحالتك احسن حل هالفككره :wink2::wink2:
Don't Care
Don't Care
زوجك اكيد شايف له شوفه !! ليه هددك بالزواج ؟؟
هل هو اختبار لردة فعلك ؟ هل هو جاد ؟
والله الرجال مالهم أمان انتبهي خليك مفتحه و ان قدرتي خذي جواله وفتشيه
وان شاءالله يكون ظني خاطئ
توت مها
توت مها
الله يصلح حالكم يارب ويحنن قلوبكم علي بعض
1- غلط تروحين لي اهلك تزيدي المشكله
2- حولي تسوين جو في البيت تغيرين من الروتين
3- حولي تعرفين السبب اللي مضيق صدره كذا بس بدون مايحس خليه هو يتكلم بدون مايدري انك تسحبي الكلام منه
4- اذا شفتيه معصب وماله خلق وطفشان عادي روحي ضمي وقولي اشتقت لك وتدلعي عنده حته لو دفك اول مره ثاني مره ثالث مره بالاخير راح يتعود عليك عادي
5- اذا هو نفسيه لاتصيري انتي ضده ابتسمي له وغيري جو اما انتي نفسيه وهو نفسيه ماراح تحلون شي تزيد مشاكل هو محتاجك الحين
خلصتو الاسامي
خلصتو الاسامي
انا مدري عن حياتك بس اتوقع انك كنتي تعاندينه كثير
وكان يزحلق لك (يعديها لك يعني)
وتري انا متاكده انك كنتي تتصرفين بحسن نيه بس الرجال الظاهر فهمك غلط وتوقع انك بتمشين كلامك عليه

وفجاه قرر يوريك انه يقدر يمشي كلمته بكذا موقف
آهات رحلة
آهات رحلة
يمكن تعودتي انه دااائما يبادر بالمصالحة او يتنازل ويعديها

الحل انك انتي تتنازلي هالمرة وتنسي اسلوبه وكلامه معاك نهائياً
ومدة شهر مدة طووويلة شوووفي صدقيني الرجل طفل كبير يتعامل معك على ما يتعود منك من تصرفات

اذا عودتيه على الزعل الطويل والعناد  راح يخاصمه بالشهور ويعاااند اكثر منك
اذا عوديته على المصالحة السريعة راح يتعود ان المشكلة تنتهي بسرعة 

تفرغي لزوجك و تنازلي وصالحيه وتوددي له 

اذا كان زوجك شخص جيد لدرجة امك تتمنى مثله لخواتك

فاذن يستاااهل انك تراضيه وتغفري له اخطائه معك

وتستفري منه بكل لطف سبب تغيره واذا واجهك بانتقادات لا تغضبي ابداً بل استقبلي كلامه بابتسامه ووعديه ان الامور راح تتصلح بنبرة صوت واطي ودلع شجعيييه ان يتحاور معك بلطف ويقول الي عنده كله ولا يخبي عنك شي 

وتعاملي مع اي مشكلة معاه ببساطة ولا تعطيها اكبر من حجمها ابداً

وفي النهاية احنا بشر ومرااات الواحد بسبب ظروف معينة تتغير تصرفاته 

الله يسخركم لبعض ويجعل عشرتكم دائمة بالحب والاحترام