sahraouia
sahraouia
اسالك الله يفرج كربك    اختي  واضح ان    في تنازﻻت منك واﻻحظ  ان كل واحده تبالغ في معاملة اهل زوجها وتعطيهم اكتر من حقهم ﻻزم زوجها يتمرد عليها ويركب فوق راسها وانا كنت مثلك 
اسالك الله يفرج كربك    اختي  واضح ان    في تنازﻻت منك واﻻحظ  ان كل واحده تبالغ في معاملة اهل...
والله العظيم ضربتي على الوتر الحساس تنازلات بالمليار بس لعيونه بس الظاهر ما يحس
ام عمر مختار
ام عمر مختار
اسالك الله يفرج كربك    اختي  واضح ان    في تنازﻻت منك واﻻحظ  ان كل واحده تبالغ في معاملة اهل زوجها وتعطيهم اكتر من حقهم ﻻزم زوجها يتمرد عليها ويركب فوق راسها وانا كنت مثلك 
ميمو1403
ميمو1403
حالتك مثل حالتي زوجي جاي وكل شره علي بسبب تافه كنت ابي اعشي ولدي وهو يبي ياخذه يمشيه برا البيت قلت حرام الولد جوعان وانا كنت شايله عليه شويه اول بقلبي وجا زودها معي قال هاتيه غصب وقمت رفعت صوتي وانه ماياخذه الا ع موتي قال لو مانزل انتي طالق ووصل كلامه انه يسبني ويسب اهلي ويلعن واول مرة اشوف منه هالتعامل معي وقمت اصرخ عليه واشتد بينا النقاش وراح
واليوم جيت لاهلي وانا بقلبي غصه منه شلون شريك حياتي يسوي كذا يعاملني كاني جايه من الشارع
وكلي امرك لربك ياخيتي وهو اللي عالم بحالنا وانتي ابعدي عنه خلي يحس بقيمتك شوي لاتحاولين تركضين وراه والله يكتب لك اللي فيه الخير
ام عمر مختار
ام عمر مختار
اسالك الله يفرج كربك    اختي  واضح ان    في تنازﻻت منك واﻻحظ  ان كل واحده تبالغ في معاملة اهل...
امسكي نفسك شوىه بﻻ عيونه بﻻ خشمه واخرتها معامله ما تسر 
sahraouia
sahraouia
انا خايفة اروح للبيت وش اقولهم سبب الخلاف و بالعادة انا ما احكي مشاكلي لاهلي و ما اروح فجاة الا وانا مجهزة نفسي زين و الله المستعان بس