اهل زوجي معزومين عندي طلبت رأيكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم باذن الكريم عندي الجمعة دورية عشاء لاهل زوجي كنت ابغاها من مطبخ لكن زوجي رافض ويبغى عشى بيتي منوع المشكلة ان اهله دايم دورية عشاء كل نهاية شهر فابغى اجدد ذي المره مخي مزحوم فابغا منكم تساعدوني وترتبو لي النوعيات بحيث يكون شامل طبق رئيسي وحلى ومقبلات وسلطات للمعلومية اعمار المعزومين نوعة من السبعين لعمر اربع سنوات انتظركم يجزاكم الرحمن الجنة
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامبو هيربل
شامبو هيربل
اول شي صلحي قهوه وشاهي وحلا مع القهوه بس عشان يتعشون اذا تحبين مكسرات
العشاء سوي نوعين سلطه مثلا سلطة فتوش وسلطة تبوله او اي نوع مثلا سمبوسه تلفينها قبل بيومين وكبه جاهزه بس تقلينها في الزيت مثلا الصواني منتو كذاب ومصقعه او محشي كوسه ورق عنب جريش عشان الي مايكل رز وكبسة لحم والحلا وهو تشيز كيك الكاسات وكريمه في علب للرجال وللحريم وببسي وعصير وسفن اب ومويه ممكن تسوين كوكتيل سعودي والسلطات ممكن تسوينها في علب تقل عندك المواعين
جدول لو مشيتي عليه بترتاحين
قبل العزيمه باأربع ايام جيبي ورقه وقلم واكتبي كل الي تحتاجينه من مقاضي وتحتها وش بتحطين لهم مواعين روحي جيبي كل شي وممكن تستخدمين العلب الي قلتلك وكاسات الحلا بلاستك فيه اشكال مره حلوه ومناديل سفره وتعالي حطيهم في المطبخ ووزعيهم روحي طلعي كل المواعين الي بتقدمين فيهم وغسليهم ومسحيهم وغطيهم بسفره وخليهم في المقلط او المجلس جهزي حتى اخلصتي من بكره نظفي البيت كامل وبخري المجالس وقبل العزيمه بيوم جهزي الاكل الي بيتقدم وخليه في الصواني وعلى الثلاجه والحلا بعد جهزيه وحلا القهوه بس من بكره تطبخينهم يوم العزيمه قومي بدري وسكري باب المطبخ عند القلي والطبخ طلعي لحمتك برا الفريزر وكيلي الرز وابدي سوي الجريش على العصر وروحي رتبي مواعين القهوه للرجال والحريم والتمر والحلا وغطيهم بسفره وقبل المغرب شبي على لحمتك وبعد صلاة المغرب جهزي القهاوي وحطيهم مكان التقديم وؤوحي جهزي الاكل واطبخي صوانيك واطبخيها وجهزي سلطاتك وقطعيها وخليها في الثلاجه وجهزي صوص السلطه وحطيه في الثلاجه وحركي الجريش وغسلي الرز وانقعيه جهزي كشنة اللحمه او كشنيها وصلحي لحمة الرز وطفي عليها وبخري بيتك بعد ماتخلصين طبخ وعطريه وخلي اذا جوك الضيوف ماعندك شي بس تصبين لهم الشاهي روحي صفي الرز وكبيه وقصري عليه الين يتقهوون والمواعين اول بأول غسليهم عشان ترتاحين
شامبو هيربل
شامبو هيربل
اول شي صلحي قهوه وشاهي وحلا مع القهوه بس عشان يتعشون اذا تحبين مكسرات العشاء سوي نوعين سلطه مثلا سلطة فتوش وسلطة تبوله او اي نوع مثلا سمبوسه تلفينها قبل بيومين وكبه جاهزه بس تقلينها في الزيت مثلا الصواني منتو كذاب ومصقعه او محشي كوسه ورق عنب جريش عشان الي مايكل رز وكبسة لحم والحلا وهو تشيز كيك الكاسات وكريمه في علب للرجال وللحريم وببسي وعصير وسفن اب ومويه ممكن تسوين كوكتيل سعودي والسلطات ممكن تسوينها في علب تقل عندك المواعين جدول لو مشيتي عليه بترتاحين قبل العزيمه باأربع ايام جيبي ورقه وقلم واكتبي كل الي تحتاجينه من مقاضي وتحتها وش بتحطين لهم مواعين روحي جيبي كل شي وممكن تستخدمين العلب الي قلتلك وكاسات الحلا بلاستك فيه اشكال مره حلوه ومناديل سفره وتعالي حطيهم في المطبخ ووزعيهم روحي طلعي كل المواعين الي بتقدمين فيهم وغسليهم ومسحيهم وغطيهم بسفره وخليهم في المقلط او المجلس جهزي حتى اخلصتي من بكره نظفي البيت كامل وبخري المجالس وقبل العزيمه بيوم جهزي الاكل الي بيتقدم وخليه في الصواني وعلى الثلاجه والحلا بعد جهزيه وحلا القهوه بس من بكره تطبخينهم يوم العزيمه قومي بدري وسكري باب المطبخ عند القلي والطبخ طلعي لحمتك برا الفريزر وكيلي الرز وابدي سوي الجريش على العصر وروحي رتبي مواعين القهوه للرجال والحريم والتمر والحلا وغطيهم بسفره وقبل المغرب شبي على لحمتك وبعد صلاة المغرب جهزي القهاوي وحطيهم مكان التقديم وؤوحي جهزي الاكل واطبخي صوانيك واطبخيها وجهزي سلطاتك وقطعيها وخليها في الثلاجه وجهزي صوص السلطه وحطيه في الثلاجه وحركي الجريش وغسلي الرز وانقعيه جهزي كشنة اللحمه او كشنيها وصلحي لحمة الرز وطفي عليها وبخري بيتك بعد ماتخلصين طبخ وعطريه وخلي اذا جوك الضيوف ماعندك شي بس تصبين لهم الشاهي روحي صفي الرز وكبيه وقصري عليه الين يتقهوون والمواعين اول بأول غسليهم عشان ترتاحين
اول شي صلحي قهوه وشاهي وحلا مع القهوه بس عشان يتعشون اذا تحبين مكسرات العشاء سوي نوعين سلطه...
وحاولي قد ماتقدرين تقللين كمية المواعين اذا كنتي مرتبه في المطبخ ماراح تتعبين حطي الجريش في حافظه وجهزي السلطه اذا قال زوجك جهزي العشاء الافضل تحطين تغريف للحريم اما الرجال حطي لهم سلطات في صحون وورق عنب في صحون وصحون فيها كبه وسمبوسه وترا الرجال اهم شي عندهم الرز والصواني مو مهم بس حطيلهم في صحون احسن وجهزي صحونك الي بتحطين فيها الرز اول مايقول زوجك حطي العشاء خلي الي بيساعدك تمد السماط وانتي جهزي في المطبخ والله يعينك والله حتى لو الطبخ برا العزايم تتعب مره
الى العلا ارنو
الى العلا ارنو
ماشاء الله شامبو هيربل كفت و وفت انا بعد عندي عزيمة نفسك و ودي اشتغل بنفسي واسوي العشاء بس مشكلتي ما اعرف للكميات كيف اسوي عشاء يكفيهم كلهم ومايكون مرره تبذير اماانه اللي عندها وصفة كبسة عزايم مسكتة تقول لي انا في عمر بناتهم ودايم مستحقريني في الطبخ ودي ابيض الوجه نيتي طيبة والله الشاهد
الى العلا ارنو
الى العلا ارنو
انا عندي طريقة بسبوسة ابغى اسويها ان شاء الله و ابغى اطلب ورق عنب و ملفوف من طباخة جمبي والعشاء بسوي صينية بطاطس و دجاج ومصقع و الرز للحين مدري عن وضعه على ان زوجي يقول مو لازم رز دام بتسوين الصواني شرايكم ساعدوني اللحم ولله الحمد عندي كثير
زهرة من كوكب بعيد
عساكم على القوه ومن اليوم شغاله استعداد للعزيمة الله يعيننا