عزاليا
عزاليا
bessma bessma :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة اختي bessma على الرد وترى فكرنا بهالخطوة لكن للاسف الايجارات يتشارك فيها 4 اولاد وبنتين والولدين مش متعاونين ابدا وشايلين ايدهم عن خواتهم واهم شي مصالحهم .. ومافيه غير زوجي واقف معهم ويبغى يسترهم في بيت ..... غير ان اكثر المكاتب ما عندها هالخدمة واللي في غير منطقتنا تطلب فوائد كبيرة ماراح يغطيها الايجار .. وبعضهم زي البنك يشترط ان الراهن ما يكون عنده قرض .. من جد ماقصرت .........وفي انتظار باقي الاقتراحات على احر من الجمر
عزاليا
عزاليا
مشكورة اختي bessma على الرد وترى فكرنا بهالخطوة لكن للاسف الايجارات يتشارك فيها 4 اولاد وبنتين والولدين مش متعاونين ابدا وشايلين ايدهم عن خواتهم واهم شي مصالحهم .. ومافيه غير زوجي واقف معهم ويبغى يسترهم في بيت ..... غير ان المكاتب تطلب فوائد كبيرة ماراح يغطيها الايجار .. وبعضهم زي البنك يشترط ان الراهن ما يكون عنده قرض .. من جد ماقصرت .........وفي انتظار باقي الاقتراحات على احر من الجمر
عزاليا
عزاليا
bessma bessma :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة اختي bessma على الرد وترى فكرنا بهالخطوة لكن للاسف الايجارات يتشارك فيها 4 اولاد وبنتين والولدين مش متعاونين ابدا وشايلين ايدهم عن خواتهم واهم شي مصالحهم .. ومافيه غير زوجي واقف معهم ويبغى يسترهم في بيت ..... غير ان المكاتب تطلب فوائد كبيرة ماراح يغطيها الايجار .. وبعضهم زي البنك يشترط ان الراهن ما يكون عنده قرض .. من جد ماقصرت .........وفي انتظار باقي الاقتراحات على احر من الجمر
عزاليا
عزاليا
مشكورة اختي bessma على الرد وترى فكرنا بهالخطوة لكن للاسف الايجارات يتشارك فيها 4 اولاد وبنتين...
معليش اخواتي اعذروني ردودي تتكرر ما ادري ليه .. اللي تعرف تحذفها تساعدني لان الموضوع جذي صار ممل
ريشه
ريشه
ليش ماتعرضونة على اكثر من محل عقااااااااار