ابغى الصفحه الرئيسيه عالم حواء كيف ؟وسؤال ثانى؟

الحاسب والجوال

اخواتى كنت حاطه عالم حواء الصفحه الرئيسيه بس بعدين لقيتها ملغيه وفيها صفحه انجليزيه وكل ماحاولت اضع عالم حواء يرجع مثل ماهو :(

الشئ الاخر ابغى اضع رقم سرى للكمبيوتر كيف ؟؟؟مابغى احد يدخل على كمبيوترى عندى ملفات وكل شوى اخوانى وخواتى يدخلون عليه ويقلبون الدنيا فوق تحت:09:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

iiiـــ@ـــد
iiiـــ@ـــد

مرحبا أختي سـ أم ـعود

تقصدين هذي الصفحة

عالم حواء

لوضع رقم سري على الجهاز:

ــ إبدأ ــ لوحة التحكم ــ حسابات المستخدمين ــ إنشاء حساب جديد .. وخليه مسؤول كمبيوتر
ــ إضغطي زر إنشاء حساب .

موفقه ؛؛؛

:26:

سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
الله يجزاك الجنه..ايه اختى الصفحه الرئيسيه
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
اختى عملت نفسى اللى قلتى وضاع على كل شئ كانى داخله كمبيوتر جديد وبصعوبه دخلت الان....اختى ابغى الغى كل شئ وكل شئ يرجع زى ماكان كيف تهى تهى تهى
سارة11
سارة11
شوفي حبيبتي أم سعود ..

عشان تكون الصفحة الرئيسية عالم حواء ,,,

أول ما تفتحين عالم حواء من فوق العنوان >> انسخي الرابط ..

بعدين روحي من فوق

أدوات >> خيارات انترنت >> فيه العنوان >> امسحي اللي فيها >> الصقي رابط حواء >> اضغطي

على >> تطبيق >> موافـــــــــــــــق ,,,

وبكذا كل مافتحتي صفحة انترنت جديدة يكون عالم حواء هي صفحتك الرئيسية ..

دعواتكِ ,,,,,
سارة11
سارة11
شوفي حبيبتي أم سعود .. عشان تكون الصفحة الرئيسية عالم حواء ,,, أول ما تفتحين عالم حواء من فوق العنوان >> انسخي الرابط .. بعدين روحي من فوق أدوات >> خيارات انترنت >> فيه العنوان >> امسحي اللي فيها >> الصقي رابط حواء >> اضغطي على >> تطبيق >> موافـــــــــــــــق ,,, وبكذا كل مافتحتي صفحة انترنت جديدة يكون عالم حواء هي صفحتك الرئيسية .. دعواتكِ ,,,,,
شوفي حبيبتي أم سعود .. عشان تكون الصفحة الرئيسية عالم حواء ,,, أول ما تفتحين عالم حواء من...
وهذه صورتها