ارجو المساعده اعراض غريبه انتابتني لااعرف ماهي بالظبط ولا كيفية الوقايه منها؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد حدث معي خلال 4 ايام اول يوم اصبت بمغص لدرجة انني اريد التقيء وفي اليوم الثاني استفرغت 3 مرات مع الم في المعده ولا احس بالراحه الا عندما استفرغ لكن الم المعده يستمر معي لكن بشكل اخف واصبحت اميل الى النوم كثيرا لانني لااجد الراحه الا اذا نمت او كنت ممده على الارض واخذت اشرب من الكمون دون فائده وفي اليوم الثالث خف المغص لكن الشعور بالقيء مازال مستمرا معي الى اليوم الرابع وهو هذا اليوم واصبحت عندما اكل
يخف الشعور بالقيء لكن عندما اكثر من الاكل يرجع وعند الاحساس بالجوع وفي هذا اليوم
احس بالشعور بالقيء كنت في الايام الاولى احس براحه عندما يكون معدتي فارغه لكن اليوم
عندما اجوع احس بالشعور بالقيء الذي مازال مستمرا معي الى هذا اليوم هو الشعور بالقيء وانني احب ان اكون نائمه او ممده اغلب الوقت على الارض
لااعرف لماذا جائتني الاعراض فجاه بدون سابق انذار فانا لم استحم في ذلك اليوم ولم اخرج الى البرد ولا اعرف لماذا ولا اعرف العلاج الفعال لهذه الاعراض
فقد شربت الكمون والكمون مع اليانسون لكن بدون فائده وعندما اشرب دواء المغص فانني استفرغ لذلك تركته
واليوم اشرب الزنجبيل مع الشاي هو لاباس به لكنني الى الان لم اتاكد من النتيجه
ناس كثر سمعت انهم حصل لهم هذا العارض والبعض منهم سموه بالقرينه لكنني لم استفسر منهم عن العلاج لانهم بعيدون من عندي
ارجو المساعده ياخواتي لانني تعبانه جدا من هذا الامر الذي ارهقني
لاتبخلن علي بمشورتكن
الله يجزاكن خير اتمنى سرعة الرد

:06: :44: :44: :06: :06: :44: :44:
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nana balie
nana balie
الله يشفيج فيولا الحسناء
* عـطـرالبـوادي *
ما تشوفين شر حبيبتي فيولا والله يقومج بالسلامه
والصراحه هذي الأعراض أصابت أخوي الصغير من قبل ووديناه المستشفى وكان كله يرجع وإذا أكل يستفرغ لكن الحمدلله تشافى بفضل من الله .
حبيبتي أنصحج تروحين الطبيب وتشوف أسباب هذي الحاله وماكو ألا العافيه انشاالله .
إي تذكرت سؤال فيولا أبيج تتذكرين شنو كليتي قبل لا تجيج هذي الحاله .
فيولا الحسناء
اليوم اخوي زارني وقال اكيد انك خلطتي في الاكل ولازم تشربين شيء ينزل الي في بطنك كله علشان الجرثومه الي في المعده تنزل او انه
اقضي عليها باحد الادويه
وفعلا يوم تذكرت هذا اليوم كنت اكلت في مطعم تبوله السلطه اقصد مع ورق عنب وبعدين يوم بغية الكبسه قالو انه خلص وكل ماطلبت طلب قالو اسفين خلص
سكت وقلت شكرا وقلت لزوجي لازم اكلي شيء لاني ما تغديت وجوعانه وقلت نفسي في همبورجر من هارديز وقال خلاص طيب طلعنا من هذا المطعم ورحنا الى كافي شربت كابتشينو وتشيز كيك وبعدين طلعنا من الكافي وقبل الذهاب الى البيت طلبت من هارديز همبرجر 2
واكلت الهمبرجر 2 واكلت بطاطس لاني كنت جوعانه بالمره
ومن بعدها جاتني الحاله الي لحد اليوم وهي معي ابي شيء يسهل البطن ويخلصني من الالم وزوجي يقول يوم العطله الي هو يوم الاربعاء و اليوم السبت ومابغية اغصبه سكت على المي والحين عندي مغص بس خفيف واحس اني ودي ارجع وماني قادره اروح للحمام كرمكم الله واحس اني بستفرغ لكن مايظهر شيء واطلع وهكذا احس اني شايله هموم الدنيا على راسي صدق من قال ان الصحه تاج على رؤوس المرضى اهم شيء يابنات الصحه وبس وغيرها مو مهم هي الاولى بالنسبه لي
ولا زلت اعاني وزوجي يقول اذا كنت مظطره اوديك المستشفى لكن اسكت واقول له خلاص ودني يوم الاربعاء يقول احسن عنده عجز بالنسبه لوحته المستشفى يفضل يوم الاجازه يروح والحين عنده عمل
اقول يمكن بنات المنتدى يساعدوني بشيء يخلصني من الالم الذي في معدتي لكن اولا واخيرا الشافي هو الله الي ماتقدر تساعدني ترد بدعاء الله يجزاكم خير والي قد مرت عليها هذي الحاله تخبرني ماذا فعلت حاليا لا استطيع الذهاب الى المستشفى زي ماحكية لكم من قبل
اعذروني يابنات اذا كان في غلط في الكتابه لكن لااستطيع التركيز فكل شيء لازال مستمر معي صحيح انه على خفيف لكن يزعج بشكل رهيب ويمكن اتحمل يوم ويومين لكن الى متى بتحمل مادري الله اعلم
طوال اليوم قاعده اشرب من الزنجبيل مخلوط بالنعناع الطازج بعد الاكل وبين الوجبات واكلت اليوم رز على الغداء لكنني لم استطع الا ان اكل الا القليل احس اني برجع واذا اكلت بيض احس انه احسن بقليل وكذلك بالنسبه للحلا لكن ماقدر اكثر ولي يومين ماصار معي خروج
وابغى شيء ينزل الي في بطني من جراثيم علشان الالم يزول جربت الكمون وجربت الزنجبيل لوحده ومع النعناع بس الى الان مافيه فايده
ارجو ان لا تبخلو علي بالمساعده حاليا الى يوم الثلاثاء لاني يوم الاربعا سوف اذهب الى الدكتوره لكي اتعالج لكنني اكره الذهاب الى المستشفى فمن تستطيع ان تساعدني بدعيلها من قلبي او تدخل تدعيلي ولكم الاجر والثواب
لااطولون علي الله يجزاكم خير
في انتظار المساعده
:( :confused: :confused:
غيم2000
غيم2000
عزيزتي فيولا .. سلامااات والله وصدقيني انني اشعر بما تشعرين به من الآلآم ..

والله يااختي انا لست دكتوره حتى افتيك ولكن سوف اخبرك ببعض الامور يمكن تفيدك .. وهي مجربه ...

اولا يااختي .. بلاش شرب الكمون لان اعتقد انه حار على المعده واخاف يضرك اكثر ...

ثانيا حاولي التقليل من الدهون في خلال اليومين هذه حتى ترتاح معدتك ويمكن الله اعلم هذا مايسمى عندنا (( بالخاطر))

وهو الذي ياتي بعد التهام الاكل بشكل فضيع وهو جائع ومشتهي الاكل وااااجد ... فالحل (( الكي )) وهو ان تسخني طرف السكينه وتكوي قدميك من الكعبين على خفيف على شكل X هذه الطريقه مجربه دايما بحياتي وهي غير مؤلمه ابدا ... والحمدلله اشعر براحه من بعدها ...

يمكن هذا ماتسميه انتي بالقرينه ؟؟ ماادري يمكن الاسماء غييير ..؟؟ والنتيجه وحده ...

المهم يااختي عليك بدهن بطنك باابو فاس وهو مثل الفكس ؟ وذا لم يوجد لديك هذا .. ممكن فكس وتلحفي بالبطانيه ونامي
وان شاء الله ماتشوفي الا كل خييير ...

وبشريني عنك .. ويارب اكون افدتك عزيزتي .
مع خالص دعواتي لك بالصحه والعافيه
وبشرينا عنك ..
تحياتي ...
[جمانة
[جمانة
اخلطي عسل اصلي مع المويه ثم اشربيه
خلي زوجك يجيب حبوب المطهره للبطن من الصيدليه
كلي مسلوق فقط ...........وبشرينا
جمووونة