غربــة الروح!!
تدرين .. أحيانا الطلعات والجيات من كثر ما تصير تكون روتين ممل بالنسبه للأنسان ..
وانتي الحين مافي يدك شي.. بيدك تخلقين جو يونسك حتى لو مافي اسباب لكذا..
تعرفي على ناس حولك روحي لهم واعزميهم ..
جيبي وسائل ترفيه في بيتكم .. الاطفال لازم يطلعون ويشوفون الناس ..
لو حديقه ..لو سوبر ماركت
كيف ما تتقضون لبيتكم ؟
تكلمي بالموضوع مع زوجك وحطو حد لكذا وغيروا حياتكم .. على الاقل حفاظا على المستوى التعليمي لاطفالك ..
لازم اقل شي تطلعون مره بالاسبوع.. لو تمشينهم بالسوبر ماركت وتعشينهم ..
مليانه الرياض أماكن .. كيف ما تطلعون؟
أغلب الحواري فيها حديقه .. مشوار قريب وما يكلف شي اذا قصدكم ماده مثلا..
اممممممم
وما كثر الله زي الاسواق والمطاعم هنا .. حرام تنقبرون بالبيت لمدة تصل شهر .. الانسان له قوة تحمل محدوده ..
:)
**مشتاقة**
**مشتاقة**
:(
عروس البحر الأحمر
شوق قلبي
أم-عبدالله
دنيا ملونه
أصايل&
سفيرة شجن
غربــة الروح!!
**مشتاقة**
جزاكم الله كل خير جميعا دون استثناء ... ولا تحرموني من ارائكم
لما جيت الرياض كانو البنات صغار 3و5 سنوات وكنت دائم اطلع بهم وكانوا ولله الحمد نفسياتهم
طيبة ولما دخلتهم الابتدائي كانومن المتميزين في مدرستهم حت اني كرمت من قبل المدرسة بجائزة الام المثالية ... لكن المشكلة لما دخلوا المتوسط البنات كبروا عن الابتدائي ولما اقول نبي نطلع
نتمشى يقولون مع مين اذا حنا بس ما له داعي نطلع وابوهم الله يجزاه خير رهن اشارتهم اي
مكان يأشرون عليه على طول يوديهم والله حيروني ذا البنات ..
happy wife
happy wife
بناتج في سن حرجة .. وطبيعي تلاقين منهم بعض الاشيا اللي تحيرج ..
حاولي تقولين لهم .. عزمو صديقاتكم للبيت ونسويلكم حفلة صغيرة لكم انتو البنات بس .. مع رقاابتج طبعا .. بس بدون مايحسوون ..
أنا كنت من هالنووع اللي انك ع اهلي وداايم اقوول مابي اطلع روحي لازم اطلع مع خواتي الكباار .. لازم مادري شو .. وكنت املل .. وكنت ألاقس وناستي لما اجتع مع صديقاتي .. وتكون عندنا نشاطات .. مثلا نطالع مجلة ولا فليم ولا نخربط في المطبخ ..
انتي امهم وانتي ادري بمهارات بناتج .. ابدعي لهم وهم ان شاء الله بيتحسنوون
عروس البحر الأحمر
بناتج في سن حرجة .. وطبيعي تلاقين منهم بعض الاشيا اللي تحيرج .. حاولي تقولين لهم .. عزمو صديقاتكم للبيت ونسويلكم حفلة صغيرة لكم انتو البنات بس .. مع رقاابتج طبعا .. بس بدون مايحسوون .. أنا كنت من هالنووع اللي انك ع اهلي وداايم اقوول مابي اطلع روحي لازم اطلع مع خواتي الكباار .. لازم مادري شو .. وكنت املل .. وكنت ألاقس وناستي لما اجتع مع صديقاتي .. وتكون عندنا نشاطات .. مثلا نطالع مجلة ولا فليم ولا نخربط في المطبخ .. انتي امهم وانتي ادري بمهارات بناتج .. ابدعي لهم وهم ان شاء الله بيتحسنوون
بناتج في سن حرجة .. وطبيعي تلاقين منهم بعض الاشيا اللي تحيرج .. حاولي تقولين لهم .. عزمو...
صحيح كلامك حبيبتي بناتي من هذا النوع ما يبون يروحون ولا يجون الا ما صديقاتهم تخيلي اني معزومة في استراحة الخميس لوحدة معرفة من بعيد .. وما تحمسوا للروحة وقالوا ما حنا برايحين..