جنى جنتان

جنى جنتان @gn_gntan

عضوة جديدة

اول مره وما ادري ويش اسوي

تأخر الحمل

مرحبا اخواتي عضوات المنتدى

انا على طول متابعة للمواضيع في المنتدى بس

حان الوقت لاطلب مشورتكم ومساعدتكم ما ابغي اطول عليكم

انا بشهر 6 سويت عملية تلقيح صناعي وبعد ما عملته ريحت حالي على الاخر

بس حان وقت التحليل ويوم حللت قلت لو ادري ما حللت ولا اخذت الجهاز لاني يوم

حللت طلع ما في حمل ولحظة ماشاف زوجي التحليل حزن وصار ما يتكلم من الهم الي صاده بس بعد

كم ساعة رجع وقالي انشاء الله يكتب لنا هالشهر الحمل انشاء الله بس حان موعد نزول الدورة علي

بس قبل الموعد بيوم نزل علي في اليل كرمكم الله شوي اوساخ بنية غامقة قلت خلاص الحين بتنزل

بس من اليل وبس من شفت الاوساخ بس ما شفت ولاشيء وانا اترقبها في اي وقت تنزل لكن مو

قاعدة احس بألمها وما ادري ويش اسوي واخاف اخذ اي شئ ويمكن يكون في حمل والتحليل ما بين فيه

وما ادري ويش اسوي لاني هالشهر بكمل ثلاث سنوات من زواجي وانا كنت اتعالج عن التكيس

اطلب منكم أخواتي العزيزات المشورة ما ادري ويش اسوي

مسامحة على الازعاج و الله يكتب الحمل انشاء الله للجميع
11
938

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روان998
روان998
حبيبتي احيانا فحص البول ما يبين ، انت استرخي وانتظري لبكرة اذا ما نزلت اعملي فحص دم ، وانشاء الله تبشرينا بالحمل .
ام ريم 555
ام ريم 555
حبيبتي احيانا فحص البول ما يبين ، انت استرخي وانتظري لبكرة اذا ما نزلت اعملي فحص دم ، وانشاء الله تبشرينا بالحمل .
حبيبتي احيانا فحص البول ما يبين ، انت استرخي وانتظري لبكرة اذا ما نزلت اعملي فحص دم ، وانشاء الله...
أم عبدالرحمن..
نفس كلام الاخوات

ولاحد يضحك عليك يقولك اشربي شي ينزلها يمكن تكونين حامل ان شاء الله
همتي دمتي
همتي دمتي
اختي توكلي على الله وسوي تحليل دم ويااااااااااااااااااااااااااااااارب تكونين حامل
جنى جنتان
جنى جنتان
مشكورين عزيزاتي على الرد طمنتوني الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا قريبا كلمح البصر

او هو أقرب يا الله يا الله يا الله