عطووورفواحه
عطووورفواحه
اهلين اختي عن تجربه اقولك اذا كانت دمامل روحي لدكتور يعطيكي مضاد وكريم وفيه وصفاات شعبيه تقطع الدمامل تعمل لبخاات فيه شي با الحلبه والدقيق والبيض بس انا ناسيتها ما اذكر كيف تسوا انا راح ارجع لكتاب عندي وفيه وصفاات ممتازه للدمامل وحلو البصل تحطينه علا النار تكونين مقطعته قطع كبير وحطيه وهو حاار علا الدمامل يسحب الخرااج كله برا ويشيل اللي تسبب الدمامل والله ما ادري وش اسمها نسيت كمان يقولو التمر تفتحينه با النص وتحطين ملح علا مكان الدمل هو بيعورط بس راااح يسحب كل الوصخ برا وكمان عليكي بمنقوووع المره روعه انا مجربته خطير للدمامل لانه اساسا مضااد المره والمره تخفف من اثاار بقع الدمامل انا اقولك عن تجربه وكمان الزيت الاخضر الفلبيني موجود عند العطااارين انا جربته لاثاار الدمامل ممتاز وانشاءالله بكرا ان مانسيت اجيب وصفاات من الطب الشعبي واكتبها لك
مضارب البادية
انا اعاني من نفس المشكله استشرت طبيبة المنتدى ونصحتني بغسل المنطقه بصابون ديتول وبعد التجفيف دهنها بكريم فيوز دين والحمد لله احسن من اول بكثير وصرت اقاومها بمجرد ماتطلع الحبه على طول ادهنها تنشف بسرعه ويخف الألم ..ايه نسيت الصابونه والكريم مرتين باليوم ونصحتني اني اسوي صوره للدم سويت تحليل سليمه والحمد لله... حبيت اسأل اختي هل وزنك زايد وخاصة بهالمنطقه..للأن عندي هالمشكله واتوقع هي السبب والله اعلم ,,,وماتشوفين شر
البيالة
البيالة
اختي جربي السدر صدقيني السدر ممممممممممممممممتااااااااااااااز كل ماجيتي تاخذين حمام لاتحطي صابون بهالمنطقة جيبي شوية سدر مع موية وحطيه على المنطقة وتسبحي ولما تخلصي كل جسمك بالليفة فركي المنطقةالمصابة وإن شاالله مع المداومة بتخف وتفتح لأن السدر يعقم ..........

إدعي لي ربي يفرج علينا همنا ويشفيني .........
sweety2005
sweety2005
نفس المشكله اللي معايا واثارها كيف تروح
فطائر ساخنة
فطائر ساخنة
للآثار خلطة شسالفة حلوة مرة تخفف الآثار بنسبة 90% ومايبقى الا شي بسيط انا مااستمريت عليها امكن لو استمريت عليها امكن تروح بس ماش ماعندي وقت او بمعنى اصح كسوووووووووووووووووووووولة