رحيـــــــل^
رحيـــــــل^
مافيها شي يا اختي يوم الوحده بتحط موضوع فيه صور فطورها مب شرط من باب التفاخر وااااااااايد من العضوات يحطن مواضيعهن من فرحتهن برمضان ممكن تشوفين أكلات وايده في الصور أو اطباق متعدده بس هذا مب معناته ان الاكل مصيرة الزباله (عزج الله) في وايد اللي يتصدقون واللي يفطرون الصيام ووووو صح في ناس ممكن ما عندهم الأكل اللي يفطرون به بس هذا مب معناته ان عرض الصور فيه جرح لمشاعرهم او القصد منه هالشي...العضوة تعرض الصوره واحنا مثلا ممكن نسأل عن الطريقه ونستفيد، وسالفة ان الوحده تكتب فطوري ويا زوجي أو ويا اهلي بعد مافيها شي،.... يعني احنا نفرح بالجمعه ويا الناس اللي نحبهم مب معقول يعني انا مثلا عشاني مب متزوجه تنجرح مشاعري عشان شفت سفرة وحده متزوجه وأقول ليش ما يراعون مشاعري النت يا اختي عالم مفتوح، والوحده قبل ما تدخل الموضوع غالبا من عنوانه تحدد اذا يناسبها ولا لا....واذا يضايقها أو يثير ذكريات حزينه يعني قسم الطبخ معروووووووووووووف فيه صورة لعزايم وأكلات ووصفات خصوصا في رمضان ، والعضوات يزاهن الله خير ، يفيدن غيرهن خلونا نشوف السالفه بطريقه ايجابيه ،،،مب كل شي بنحط فيه العيب والغلط
مافيها شي يا اختي يوم الوحده بتحط موضوع فيه صور فطورها مب شرط من باب التفاخر وااااااااايد من...
kmi172
kmi172
جزاك الله خير
strawberry ksa
strawberry ksa
و عليكم السلام

احب مواضيع الفطور والسحور الخ,,

كل واحد حر بطرحه
lulucat97
lulucat97
كلامك صحيح نوعا ما بس بالنسبه لي استمتع لما افتح واشوف السفر تكون في طبخه صح قديمه ع قولك بس انا اكون ناسيتها واتذكرها وادرجها في قائمتي بالعكس انا احب هذي المواضيع واستفيد منها وهذا رأيي بالموضوع تقبلي تحياتي ومروري والشهر عليك مبارك
كلامك صحيح نوعا ما بس بالنسبه لي استمتع لما افتح واشوف السفر تكون في طبخه صح قديمه ع قولك بس انا...
نفس الرأي........
عناااايد
عناااايد
صدقتي يااختي
بس اوقات نحتار ايش نسوي ونستفيد من تجارب البنات
وممكن بعض الفقيرات الله يمن عليهم بالرزق وتدخل تطالع هالوصفات وتستفيد
والحمد لله على كل حال\
واللهم ابعدنا عن الاسراف والتبذير
ولا تحرم المحروم والفقير