حبةاللؤلؤ

حبةاللؤلؤ @hballolo

محررة ماسية

جسمي بعد الولادة ممكن يتصلح؟؟

علاج السمنة والنحافة

بنات والله طلباتي مو كتير في المتتدى اتمنى تساعدوني

انا والدة قيصري من 7 شهور في فترة حملي نزل وزني تقريبا 10 كيلو وجسمي صار يجننننننننننننننن بعد الولادة بس وجهي صار بسم الله الرحمن الرحيم محد عرفني

اااااااااااااااه ثم ااااااااااااااه بعد شهرين من الولادة بداء الوزن يرجع طبعا انا كنت خايفة على العملية فماربطت بطني بالمشد كتير وسارت عندي كروشة

وتحننننننننننننننننننننننننننننننننت:icon33: يعني رجعت ال 10 كيلو او اكتر

في امكانية بطني ترجع مشدودة تاني ولالا؟؟؟

يعني لو استعملت المشد بيفيد بعد 7 شهور؟؟

:42:ولا احمل مرة تانية عشان انحف وماما تموتني:icon28:
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعه الصمت
روعه الصمت
والله ياقلبي مادري
انا اجيب بقيصريه وبطني كبيييييييييييييييييييييير
بعد ماتم ولدي سنه بديت بالرياضه والحمد لله خفت كثير عن اول
واحين حامل ورجع بطني كبير ومترهل والله اني متضايقه بالمره سرت اكره القيصريه عشان البطن
اللي يجيبون طبيعي مايطلع لهم بطن مثلنا الله يحفضهم
قلبتي المواجع
انا ناويه لما اولد استمر عالرياضه لان مافادني غيرها لاخلطات ولا اعشاب ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاشي
حبةاللؤلؤ
حبةاللؤلؤ
:06: لالالالالالالاتحطميني اعرف وحدة ولاداتها 4 ماشالله وكلهم قيصري ماااااااعندها بطن

بس مااقدر اسألها ايش تعمل:angry2:

ربي يرزقك ان شالله ببنووووووتة حلوة وزي القمر ومعافاة بإذن الله

لازم القى حل مومعقول من اول بيبي اسير كده

وانا ليا بس سنة ونص متزوجة:D
وحده صريحه
وحده صريحه
:06: لالالالالالالاتحطميني اعرف وحدة ولاداتها 4 ماشالله وكلهم قيصري ماااااااعندها بطن بس مااقدر اسألها ايش تعمل:angry2: ربي يرزقك ان شالله ببنووووووتة حلوة وزي القمر ومعافاة بإذن الله لازم القى حل مومعقول من اول بيبي اسير كده وانا ليا بس سنة ونص متزوجة:D
:06: لالالالالالالاتحطميني اعرف وحدة ولاداتها 4 ماشالله وكلهم قيصري ماااااااعندها بطن بس...
مالك الى هيفا قصدي الرياضه
صحيح انا جبت قيصريه مره وحده بس بعدها ثلاثه طبيعي ومشاء الله مالي بطن كاني ماجت ولا واحد
وحمواتي كلا يجبون طبيعي وكل وحده كرشتها كائنها بالتاسع صدقيني السالفه مش قيصريه اوطبيعي السالفه بالرياضه
ضحى أحمد
ضحى أحمد
جربي اختي تشفطي بطنك للداخل لاطول فترة ممكنه على مدار اليوم .. كثير جربوها ويقولون ان لها نتائج جيده..
روعه الصمت
روعه الصمت
لاتحسبيني عجوز ترا عمري 22 وعندي ولدين كلهم قيصري وانا كمان مابي يطلع لي بطن بالهعمر بس مافي حل الا الريباضه صدقيني