ورده العمر
ورده العمر
حسبي الله ونعم الوكيل..
وعلى الدعيا الي يسونها ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحلوه ام الحلوه
حسبي الله عليهم
راحتي جنتي
راحتي جنتي
وانت الصادقه همهم جمع الفلوس الصحه اخر شيء
والتجار اللي لهم المصانع ما تدخل منازلهم بضائعهم لانهم ادرى بما فيها
والبايسون واخوانه من المنتجات الاخرى اصلا ممنوعه في البلدان اللي التجار يسوقون لهم الا بامر الطبيب
وانتم يا غافل لك الله افيقوا من سباتك وانتبهوا لصحتكم وشكرا لصاحب الموضوع لانه البايسون قاهريني به جعلهم للخساير المتتابعه ومايربحون اللهم امين
جريحة لاني صريحة
حسبي الله ونعم الوكيل الله يحفظنا من كل مكروه00
غوووايش
غوووايش
حسبي الله عليهم .. ماليين الدنيا من هالمشروبات الساااامه والخطيره والله ... أنا من المقاطعين للمشروبات الغاازيه وداايما أنصح بالامتناع عن هالمشروبات لخطورتها .. ومره زوجي جرب مع ربعه وايلد هورس وعجبه طعمه وياب لي واحد وما رضيت أشربه وقالي بس خذيلج رشفه وحده وشوفي طعمه ومن شربته صرت مدمنه عليه ووااااااايد عجبني طعمه وبعدها بفتره حملت فقلت ما أقدر أمتنع عنه مع انه مكتوب عليه نفس النصايح هاي انه ممنوع على الحوامل والاطفال واللي فيهم الضغط والسكر و و و و ... والحمدالله علشان اللي في بطني امتنعت وبعدها بكم شهر منعوه عندنا في الدوله وسحبوه من المحلات ..!! حسبي الله على اللي يصنع هالاشياء وعلى بلديات الدوله اللي ما تفحص المنتجات قبل لا تنزل في أسواقنا ... شو سبب سحب المنتجع بعد ما نزل بحوالي ست شهور ؟؟؟؟ طبعا بعدها اكتشفوا بلاويه وأكيد في ناس ابتلوا بأعوااق بسببه والحمدالله انه كان درس لي و خلاااااص توبه أجرب شي من هالخرابيط ... وتسلمين الغاليه على التحذير ..
حسبي الله عليهم .. ماليين الدنيا من هالمشروبات الساااامه والخطيره والله ... أنا من...
نا سمعت انة يجيب فشل كلوي خاصة للاطفال
انا اعرف وحد يشربة مرة نحيييييييييييييييييييييييف يعني شوي وبيهلك وهو لسة في ثالث ابتدائي ولاللة ارحمة يشرب ومايدري عن المضار حسبي اللة ونعم الوكيل على من سواة