كيف تحولين عيوبك ألى ..........

الترفيه والتسلية

قفي أمام مرآه كبيره وأفحصي نفسك بنظره محايده ، المطلوب منك هو رؤية عيوبك الجسمانيه وأن تستفيدي من هذه العيوب دون ان تضيعي الوقت عبثاً في أخفائها ..
:angry:
مثلاً :

* هل انتي طويلة القامه جداً .. نحيفه قليلاً ..؟

* إذن إنتبهي لطريقه مشيتك ولا تسيري بخطوه واسعه وأنت تؤرجحين ذراعيك كجنود الاستعراض ..

* تعلمي كيف تسيرين بمرونه ورشاقه ، ولابأس بالخطوه الواسعه شيئاً ما ، ولكن لا تضربي بكعبك فوق الارض اثناء السير ..

* سيري وظهرك مستقيم ولكن ليس متصلباً ..

* اختاري ملابس مرنه ، جربي نظارات شمسيه مبتكره واستفيدي من طول قامتك لترتدي كل ماهو مبتكر وفريد وفي الوقت نفسه لا يكون خارجاً عن الاطار العام لما درج عليه مجتمعك في ارتداء ازيائه ..

* هل انتي قصيرة القامه .. وممتلئه قليلاً ..؟

في هذه الحاله عليك تجنب إرتداء الملابس الضيقه التي تلتصق بالجسم حتى لا تظهر بدانتك ، اختاري الملابس الواسعه والفساتين المقلمه طولياً والقصات المستقيمه لتضفي نحافة ورقه على قامتك القصيره البدينه ..

* لا تحني كتفيك بأمل اخفاء كبر صدرك ، تعلمي أن تشدي كتفيك وترفعي رأسك قليلاً اثناء المشي وفي الوقت نفسه أتبعي الرجيم المناسب لتخفيف وزنك ..

* وفي الاحوال كلها فإن الجاذبيه لا تكتسب في يوم وليله فبعد دراسة قوامك .. إدرسي حركاتك وستجدين إنك تحتاجين إلى تعديل وتغيير ..

* تجني الحركات العنيفه بيدك ووجهك مهما كنت غاضبة أو منفعلة..

* عندما تصعدين درجات السلم لا تنحني للأمام ، فهذه الحركه تشوه مظهرك ، كما تخلو من الرشاقه تماماً ، كوني مستقيمه وأرتكزي دائماً على القدم كلها وليس على مقدمة قدمك فقط.

ملــــــــطوووووش:icon28:
9
640

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهلبية والفخر ليه
مشكووووووووورة اختي
على هذا الموضوع المميز مثل اللي سبقوه من مواضيعك الرائعه

^___^
ام سرو
ام سرو
مشكوره اختي
بس انا طويله بس مو مره يعني مناسب........>>>>قولو ما شاء الله
ونحيفه بس مو مره >>>>قولي والله
بـطـبـوطـه
بـطـبـوطـه