ممكن اللي تنجب طبيعي تعمل عملية انابيب لانجاب تؤام والفرق بين الصناعي والمجهري؟

الحمل والإنجاب

اخوااتي سؤالي واضح وصريح ممكن اللي تنجب طبيعي تعمل عملية انابيب لانجاب تؤام؟

اتمني الاجابه على سؤالي ماابغي كلام زائد انتي طبيعيه وليه تعملي انابيب ومالك حاجه والخ

وماالفرق بين الحقن الصناعي والحقن المجهري؟
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تك تك
ام تك تك
فس السؤال
سكـايب
سكـايب
ممكن والله اعلم بس الاغلب تاخذ منشطات وتحمل بتوأم اذا هي طبيعية بس تحب تجيب توأم

اطفال الانابيب والحقن المجهرى وغيرها لحالات خاصة ...
بوسيني
بوسيني
مشكورين اخواتي الله يرزقنا ويرزقكم
روزفري
روزفري
الله اعلم
لكن المنشطات افضل من الانابيب
رعشة الموت
رعشة الموت
الله اعلم لكن المنشطات افضل من الانابيب
الله اعلم لكن المنشطات افضل من الانابيب
اهلين اختي ايه عادي الطبيعيه تسوي انابييب اذا تبي توأم بس موشرط تحملين بتوأم ممكن يرجعون لك جنيني اوثلاثه بعدبس ممكن واحدبس اللي يثبت ويصيرحمل يعني موطريقه مضمونه
بالنسبه للفرق بين الحقن الصناعي والانابيب والحقن المجهري ان الحقن الصناعي زي الجماع العادي بس يعطونك قبلهامنشطات علشان يكون عندك اكثرمن بويضه بعدين يجيب زوجك الحيوانات المنويه في عينه وياخذونهاالمختبروينظفونها ويجيبون زي القصره الرفيعه يدخلونهافيك من تحت ويحقنون فيهاالسائل المنوي وهي عمليه سهله وبدون بنج وتكلفتهابسيطه ونسبة نجاحها20بالميه تقريبا وانا سويتهاومانجحت
الانابيب متعبه جدا يعطونك منشطات لين يطلع عندك كميه من البويضات ويصيرحجمهامناسب بعدين يحددون يوم لسحب البويضات من الرحم ويبنجونك ويسحبونهاوياخذون الحيوانات المنويه حقت زوجك ويخلطونها مع بويضاتك فالمختبرلين تتلقح وتصيرجنين بعدين يرجعونها برحمك اكثرعدديرجعونه 3فقط نسبة نجاحهاتصل لاكثرمن40بالميه وتكلفتهاغاليه وانا سويتها وحملت بتوام ووقف نبض واحدمنهم وباقي واحدادعي ان الله يثبته
اما الحقن المجهري فهي نفس الانابيب بس الفرق انهم هم يلقحون البويضه بنفسهم عن طريق ابره خاصه وهاذي مايسوونهاالااذا كان الرجل عنده ضعف شديد
يالله ابي اشوف دعوتك:04: