صحيح ان الحلبة تسوي كذا

الأمومة والطفل

بنات وش رايكم يقولون الحلبة مممممتازة للطفل تقوي عظامة وتخلي الطفل دبدووووب وصحتة زي الفل من عندها فكرة عن هالشي وكيف طريقة اعطاءها للطفل ناس تقول تغلينة وتكون بالترمس الي يرضع منها وناس تقول تغلينة معىسكر نبات ويرضعها على طول ماادري اقوال عديدة بس ايها الاصح لااعلم فمن لديها فكرة عن ذلك لاتبخل علينا والف شكررررررر:27:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخوف من الله
الخوف من الله
انا اعطيها الي اطفالي احطها مع مويه + ينسون الين تغلي
واصفيها واحطها في الرضاعه + سكر نبات واخليها تبر د
واعطيها ابني
ام عمر و على
ام عمر و على
انا بعد اسويها بنفس الطريقة اللي تسويها الاخت الخوف من الله بس اضيف لها الكراوية ايضاً ، يعني ملعقة صغيرة من الحلبة + ملعقة صغيرة من الينسون + ملعقة صغيرة من الكراوية و تتركينهم يغلون ثم تصفينهم و تضيفين لها سكر النبات ، و انا بدأت بها مع بنتي من كان عمرها 10 ايام و الحمدلله الى الان هي 5 شهور عمرها ما عانت من الامساك او الغازات اللي يعانون منها المواليد ، توكلي على الله و اعطي طفلك الحلبة ففوائدها كثيرة جداً ، و راح تلاحظين كيف راح تكون صحة الطفل.
القمورة أمورة
عزيزتي الطريقتين اللي ذكرتيهم تنفع..
ومره خلطتها بكمية بسيطة مع (يانسون ونعناع وكراوية وبابونج) وممكن تكتفي بواحد أو أثنين من اللي ذكرتهم ..
المهم أنها فعلاً مفيدة..
وفعلاً حتلاحظي فرق في بنية طفلك باسم الله ما شاء الله ولدي الأول كان من شهرين يرفع نفسه بأيدينه..ومواقف كثيرة تدلني على أنها مفيده..
وكنت أعطيه أياها على الريق(ومعاها يانسون) كرضعه إذا كان عنده كحة مع بلغم راااااااائعه..في يومين كان يطيب ولا احتاج دكتور..
الله يحفظلك طفلك من كل شر..
تحياتي..
:26: :26:
ملح الحياه
ملح الحياه
القموره أموره الله يجزاك خير كم مره باليوم تعطينه هالرضعه وكيف تنظمين الوقت مع رضاعه الحليب وهل فعلا يجعل الطفل اقل تعرضا للأمراض ؟؟ وايش هي الكراويه؟ والنعناع طازج والا مجفف؟؟ وتغلينه والا مويه مغليه تتنقع فيه؟؟ ..............تحياتي لك :26:
جنة عدن
جنة عدن
حطيها بالرضعه احسن