ع نياتي

ع نياتي @aa_nyaty

عضوة جديدة

رااافض صدري وفيه حساسية ضد الحليب...ساااااااااااااااااااع دوني بليز

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وركاته ...
كيف حالكن إخواتي وشحال عيالكن ؟؟؟إن شاء الله بخير وعافية ...
أخواتي أنا بحاجة إلى نصايحكن ومشورتكن ...
ولدي عمره 4 شهور ...أرضعته طبيعي منذ ولادته ...بس كان ما يرضع وايد يعني احسه ما ياخذ حليب وااايد ...بس كنت متصبرة عليه وما اعطيه حليب صناعي ..بس المشكله أنه الحين يرفض يرضع من صدري وكله يصيح معني ما علمته على الرضاعة كان يوم صغير يرفضه فتره ويرد يرضع بس الحين ما يرضه إلا في الليل يوم يكون نايم .....جربت أعطيه حليب سيميلاك ...عطيته مرتين ..وفي كل مرة شرب كمية قليلة ..ولكن عقب ما يشرب كان تضظرله حساسية على ويهه ويصيح وااايد ..فقلت اكيد سواله حساسية لإن عندنا في العايله حساسية وولد عمه كان ما يقدر يشرب الحليب الصناعي ...فقلت انا أكيد هو بعد عنده حساسية لآن جسمه كله جاف وخشن ...خذت له حليب الصويا (حليب نورسي )..وعطيته الحمدلله ما سواله حساسية بس أنا خايفة من هالحليب ..بعدين هو يشرب حوالي 60 مل معنه عمره 4 شهور والمفروض يشرب 180 مل مكتوب على العلبة ...وياخذ وقت طويييييل لين ما يخلص 60 مل ومرااات ما يخلصه ..أنا قلت اكيد ان معدته صغيرة لانه متعود من يوم ما كان صغير ما يرضع واااايد ...بس الحمد الله وزن لا باااس...

هو ثاني ولد لي الاول نفس الشئ عاااف صدري معني ما كنت اعطيه الرضاعة وعااف الرضاعة بعد ...كانت معاناه ,,,وولدي هذا عاااف صدري بعد ...؟؟؟الصررراحة ما ادري ليش اولادي جيه ما أدري شو يصير بهم ...بس الحمدلله على كل حااااال ...
آسفة اني طولت عليكن بس خاني افضفض لان الام صعب عليها تشوف رضيعها يوعان ومب طايع يرضع ..
ابا نصايحكن ..بالنسبة للحساسية ..وأفضل حليب للي عندهم حساسية ..وكيف أخليه يرضع من صدري أو يشرب كميه أكبر من الرضاعة .....وشو أحسن حلمات يقدر الياهل يرضعهن بسهولة .وبعد شو تنصحني بالنسبة للاكل أكله بعد الرابع ولاء بعد السادس ..والسموحة منكن بس انا بجد محتاااااجة مساعدتكن ولو بدعوة ...الله يخلي لكن عيالكن ..آمــــــــــــــــــــــــــــــــــييييين ...
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روز البراهيم
روز البراهيم
الصراحه ما عندي خبره ابدا ...
روحي استشيري طبيب وراح يعطيك الحليب المناسب.. لحالته ..
...

للرفع
تاجره اموره
تاجره اموره
حببتي ذكرتيني بأيام ولدي الله يحفضة كانت تجيلة حساسية من الحليب الصناعي وحليبي يشرب منه شوي كنت أنقهر كان جسمه الحمدالله زين مو دبدوب ومو نحيف أختي حاولي ترضعينه بستمرار لأنهم ياعمري يشربون شوي ويمكن في العمر هذا تعطينه شوي زبادي وكثري العصاير الطبيعية *****الله أكون ساعدتك
sammora_alex
sammora_alex
انا كمان بنتى رضعت 4 شهور بعدين بدأت ترفض صدرى بالتدريج والله شكلها عين لإنها الاول كانت ترضع بالساعات حسبى الله على اللى يحسدو طفل رضيع
المهم بالنسبة لحالة ولدك اعتقد تحتاج دكتور يشوفه افضل من التجارب اللى ممكن تضره خصوصا ان عنده حساسية من حليب البقر
بالنسبة للأكل انا اكلت بنتى من 3 شهور عارفة بتقولو غلط بس غصب عنى كان وزنها قلييييييييييييييييييييييييل جدا جدا وعموما انا اعرف ناس انتظرو للسادس وعيالهم رفضو الاكل تماما أو اكلو بصعوبة لإن حاسة التذوق تكون عندهم قوية لكن اللى بياكلو بدرى بيتقبلو الأكل بدون مجهود هذا رأيي وطبعا لا يشترط انه يكون صحيح انتى روحى لدكتور وشوفى
تورتيلا حراق
تورتيلا حراق
افيدوها يا اهل الخبررررررررررره
فراشة البيت
فراشة البيت
ياعمري انتي ذكرتيني ببنتي معاناه بالرضاعه الطبيعية
المهم ترى فيه انواع حليب خاصه باللي عندهم حساسيه يصرفونها الدكاتره روحي لمهم واستشيري ونصيحه لا تعودينع الا على رضعه وحده صناعيه لانك لو زدي خلاص بيرفض صدرك نهائي
واستشيري اخصائية الرضاعه الطبيعيه بالمنتدى تراها رائعه الله يجزاها خير تساعدك على ترجيع الرضاعه الطبيعية باذن الله
الله يعينك