l0leta
l0leta
اول ماقريت الرد فرحت فكرت انه هو خخ

يلا كويس قربنا من الفكره تصدقين بلشت بعطرك جلست ابحث عنه وعلى فكره انا متزوجه كثري من هالدعوات السنعه لوول
قلب فضه
قلب فضه
ممممممممممم ماعرفته ودي اساعدتس بس
ولا يهمتس بسيطه اوي
دقي علا جارتس هالمغروره خخخخ
وقولي لها فاكره العطر الي انهبلتي عليه منذو مبطي
بتقول لتس ايه
قولي لها وش اسمه :)
وقضينا هع
srm2009
srm2009
l0leta l0leta :
اول ماقريت الرد فرحت فكرت انه هو خخ يلا كويس قربنا من الفكره تصدقين بلشت بعطرك جلست ابحث عنه وعلى فكره انا متزوجه كثري من هالدعوات السنعه لوول
اول ماقريت الرد فرحت فكرت انه هو خخ يلا كويس قربنا من الفكره تصدقين بلشت بعطرك جلست ابحث عنه...
بدعي لس لاين تشبعين بس دوري العطر معي خخخخخخ
srm2009
srm2009
ممممممممممم ماعرفته ودي اساعدتس بس ولا يهمتس بسيطه اوي دقي علا جارتس هالمغروره خخخخ وقولي لها فاكره العطر الي انهبلتي عليه منذو مبطي بتقول لتس ايه قولي لها وش اسمه :) وقضينا هع
ممممممممممم ماعرفته ودي اساعدتس بس ولا يهمتس بسيطه اوي دقي علا جارتس هالمغروره خخخخ وقولي لها...
انا قايله من البديه عليكم افكار يا بنات ودي يا اختي انط وادخل من ها الجهاز واشكرس بطريقتي بخ
ها الحين ادور علي العطر ولا ادور علي البنت الي مدري في اي ارض هي فيه انقلو هجو من الحاره مدري وينهم فيه وبعدين يا قلب فضه ما ورس شغل اكل ونوم تعالي دوري العطر معي احسن لس خخخخخخخ
l0leta
l0leta
8

8
خخخخخخ موتوني ضحك قسم

طيب انتي ريحته كيف جايه ترا مرات تلقين عطور تتشابه ريحتها كثير تحسينها نفس العطر بعد اجلسي بمحل عطور وشمشمي لين تلقين نفس ريحته <<< تكفين لا تشكريني بطريقتك ما يحتاج خخخ