قصة فقدي لأجنتي وعوض الله لي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله على الحوائيات
لله الحمد من قبل ومن بعد الحمدالله اللي عوضني عمن فقدتهم وعوضني عن التعب والحزن والبكى
الحمدلله جبر بخاطري وماخاب ضني بالكريم واستجاب دعائي
راح أبدأ قصتي من أول ماتزوجت طبعآ حملت على طول وفرحت بحملي واستمر شهرين وفجأة
حسيت أن الوحم أنقطع ورحت للدكتورة وقالتلي الجنين متوقف نبضة أتنومت في المستشفى
وسويت عملية تنظيف وطلعت بالسلامة ومن قبل هالحمل وأنا أحلم بقطط تلاحقني وتأذيني
وكل ماأرسل أحلامي لمفسرين يقولون حسد بس كنت ماني مهتمة لكلامهم ألين حملت مرة ثانية
واستمر حملي خمس شهور وأحلم بقطة تلاحقني وتمخش بظهري من بعدها تدهور حملي
الجنين متأخر نموة والمشيمة متضخمةجاني فقر دم مفاجئ وجلست اسبوعين واتوفى الجنين واعطوني تحاميل
لما فتح الرحم وولدة الجنين واتعذبت في المشيمة لانها متضخمة طلعت من غرفة الولادة مثل الجثة

دايخة واغيب عن الوعي من النزيف وكل ماتذكر اني بطلع من غير طفل ابكي لما تورم عيوني
والحمدالله على كل حال
وبعدها رحت لحرمة تمرخني وقالت مافي شي برحمك ورحت لشيخ وقرى علي بس ماستمريت على الرقيا وهذي غلطتي
وحملت بعد سبع شهور وكان حملي هذا سليم بكل شي وكنت مبسوطة فية وعرفت انها بنت وجاني لبس من أختي
هدية وكنت أخطط وين احط سريرها ولما دخلت شهري الثامن واأنا نايمة حلمت أن شخص قرب مني ويقلبني
على بطني عشان أفقد جنيني ومن صحيت من نومي حسيت بطني متحجر والجنين مايتحرك

ورحت لمستوصف خاص وهذي غلطتي الثانية أني ماتابعت عند مستشفى حكومي المهم لما دخلت للدكتورة
قلتلي معك طلق بس الجنين فية نبض اعطتني مسكن وروحت حتى نزل نبضة لما توفى الجنين والطلق شد علي

ورحت لمستشفى حكومي وقلولي الجنين مافية نبض حسيتها صدمة لي حتى مابكيت ونوموني وانا احس اني
من دون روح ومابكيت الا لما شفت بنتي طلعوها جثة مني شفتها مثل البدر وطلبت العوض من الله وصبرت

حتى أهلي وزوجي مستغربين القوة اللي أنا فيها والله أخفي دموعي عن الناس وأذا جلست لحالي أشبع بكى
وجاني ارق في نفاسي
طلعت من نفاسي وعاهدت نفسي على الاستمرار على الرقيا والاذكار والدعاء واستغل كل فرصة لمواضع أجابة
الدعاء وأدعي والح على الله بالعوض الصالح ويكفيني شر من فية شر علي

ورب اكرمني بحمل ورحت لشيخ ولحرمة تقرى وقالت معك قرينة انقطعت عن الجمعات والزوجات من
اول حملي بس اهلي واهل زوجي وكنت اقر الرقيا دايم وماترك الاذكار والدعاء

حتى الشهر السابع وحلمت بقطة تعض اصبعي من صحيت طلعت صدقة بنية ربي يكفيني شر هالحلم
وكنت احس يشد فبطني وكنت قلقانة لما ورحت اصلي اخر الليل أن ربي يكفيني شر هالحلم
واستودعة الله جنيني ورحت بنام وحسيت شي نزل مني ولما جيت بقوم كب مني دم كثير
رحت جري لزوجي مفجوعة وحنا للمستشفى وطول مانا بالسيارة كنت أردد "اللهم اني احسنت الظن بك و
أعلم أنك لن تخيب ظني بك"

وسولي كشف الجنين كويس والمشيمة كويسة بس مو عارفين سبب النزيف سبحان الله ربي دفع البلاء
عني وعن جنيني واستمريت بمتابعة للجنين حتى دخلت شهري وكنت احس كل يوم يمر علي كأنة سنة

مدري كيف راح يعدي حملي وخايفة أفقد جنيني بعد هالشهور وخصوصآ أنة رابع حمل لي
ويوم حسيت بالالام طلق وورحت اتحممت بموية دافية وقريت ورد الولادة واخذت ملعقين عسل
واتوكلت على ربي ورحت للمستشفى وكشفت علي الدكتورة وكان مفتوح الرحم اربعة سانتي حطتلي التخطيط
وكلن نبض الجنين كويس بس جننة الممرضة كل شوي بقوم عشان اشوف تخطيط الجنين ماني مصدقة
ان اللي ببطني حي لحد ماشد علي الطلق وفكتلي موية الراس وصار الرحم يزيد بالفتح لما حسيت
طلقة قوية وادفع غصب عني واتجمعوا علي يلة مدام بيبي بيطلع وربي سهل وطلع ولدي الله يخلية لي

وربي لما صرخ حسيت اني بصرخ معة من الفرحة الله لايحرم كل من فقدة جنين او تاخرت بالحمل بصراحة
شعور جميييييييل

الحمدوالشكر والمنة لله وحدة ماخاب الدعاء والرجاء فية والله ربي كريم ورزاق
الجئوا لله اللي فقدة جنين وااللي تأخرت بالحمل واللي تتمنى ولد واللي بضيق الله مايخيب رجاء ودعاء من دعاءة
هذي قصتي حبيت اقوله عشان اعطي امل للي فقدة جنين ماتفقد الامل بالله
والصلاة والسلام على نبية محمد
130
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~فـــــرس غـــلا~
الحمد لله على السلامة

والله يخلي لك ماأعطاك ياقلبي
عمةالبدر
عمةالبدر
ألف ألف مبروووووووووووووووووك ويتربى بعزكم يارب
والله يعوضك بجنين صالح سليم عن كل جنين فقدتيه...
لووحه عشق
لووحه عشق
الله يخليه لك ويحفظه لك يارب
وان الله مع الصابرين الله يعوضني ويعوض كل وحده فقدت جنينها
سهارااا
سهارااا
الف مبروك المولود وان شاءلله لي فقدتيهم شفعاء لك
بس ابي اسألك اذا كنتي من الرياض وين الحرمه الي عرفة انه قرينه
وهل الي نزلو منك احياء اوميتين
sweet-ksa
sweet-ksa
الحمدالله ع سلامتك