شوفوا مشاريعي وين الاحلى والافضل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات لي فتررررره وانا أفكر بمشرووع بس يبغى لي أكيد فلوس ونفس الوقت خبره بالمشروع ،،،الفلوس ممكن تنحل يعني ممكن أخذ قرض المئويه بس الخبره والله ماعندي في البعض من هذي المشاريع اللي راح اعرضها بس انتم شوفوا وقولوا لي أيش احسن واذا تقدروا تساعدوني فيه بافكاركم لاتبخلو علي وراح ادعي لكم ....أولا
1_افتح استديو للتصوير النسائي <<<<<والله يابنات نفسي بهذا المشرووووع مررره بس أخااااف الحرااام كثير ناس قالوا لي حرام التصوير ويمكن يصير فيه مشاكل ووجع راس<<<<انا متردده فيه والخبره مو ذاااك الزود بس ممكن أقدر اجيب عامله فاهمه
2- الدي جي اكيد كلكم تعرفوه وخاصة عليه إقبال بس ماأعرف بكم وكيف استخدامه <<<<وراح أخليه اسلامي اذا قررت اعمل فيه
3-عمل القهوه العربيه يعني أحمصها بطريقتي واحط عليها أسراري وابيعها <<<وبصرااحه ماأخبي عليكم قهوتي ماشاء الله تبارك الله معروفه الكل يمدحها بس لما قلت لزوجي الفكره استخف فيني:44:
4-هذي طبعا مو فكرتي فكرة أختي (وهي عمل معجنات واكلات تصلح للمعلمات وتعطي مندوبه توزعها لها)بس مترددين نخاااف من كلام الناس ,
5- واكيد دوختكم اشتري لي شنطه واعبيها أدوات مكياج وابيعها على المعلمات وبصراحه هذا المشروع المعلمات طلبوه مني ...

خلصت مشاريعي وانتضر ردودكم وافكاركم اللي ممكن تساعدني وان شاء الله اللي تساعدني ان ربي يرزقها من حيث لاتحتسب
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة النوتيلا
افا يابنات حواء حتى الدعوه مافي ولا رفع والله ماهقيتها منكم
zooozi
zooozi
اب لعنونك
عاشقة النوتيلا
zooozi zooozi :
اب لعنونك
اب لعنونك
تسلم عيونك ياقمر
:: ام هلا ::
:: ام هلا ::
والله مشاريعك كلها حلوه بس انتى ابدائي بالي تحسين نفسك فيه وتحسين انو شغل حلو من البدايه
انا عجبني فكرت المعجنات والشنطة مره حلوه فكري باقل ميزانه وابدئي فيها وترى مو من اول مره حتنجحي بتاخذي فتره وسمعه بعدين يبان اذا نجح مشروعك او لا
تبغي نصيحتي لا تفكرين براس المال من بدري فكري برضا الزبايين .

والله يوفقكي واذا انتى من المدينة لا تنسين كلمينا نسويلك دعايه هههههههههه
عاشقة النوتيلا
والله مشاريعك كلها حلوه بس انتى ابدائي بالي تحسين نفسك فيه وتحسين انو شغل حلو من البدايه انا عجبني فكرت المعجنات والشنطة مره حلوه فكري باقل ميزانه وابدئي فيها وترى مو من اول مره حتنجحي بتاخذي فتره وسمعه بعدين يبان اذا نجح مشروعك او لا تبغي نصيحتي لا تفكرين براس المال من بدري فكري برضا الزبايين . والله يوفقكي واذا انتى من المدينة لا تنسين كلمينا نسويلك دعايه هههههههههه
والله مشاريعك كلها حلوه بس انتى ابدائي بالي تحسين نفسك فيه وتحسين انو شغل حلو من البدايه انا...
ياعمري انتي ياام هلا رفعتي من معنوياتي أشكرك ياقليبي بس انا مو من المدينه خسااااااااااره
الله يرزقك من حيث لا تحتسبين