loli cat

loli cat @loli_cat

عضوة نشيطة

كل الي عملو الحقن المجهري هايفيدوني

تأخر الحمل

يا بنات انا عملت الحقن المجهري من شهرين لأن عندي انسداد في الأنابيب والحمد لله على كل شيء لم تنجح والدوره نزلت بعد ما وقفت المثبتات بيومين والدوره الثانيه بعد الحقن المجهري تأخرت علي 21 يوم ولم تنزل رغم انها كانت مظبوطه قبل العمليه فهل الأدويه تبع الحقن المجهري ممكن تسبب اضطراب في الهرمونات في وحدها حصل لها مثلي ؟
ورغم ان الأمل شبه معدوم في حدوث حمل طبيعي:44: عملت اختبار حمل بعد تأخيرها 17 يوم وطلع سلبي وانا مخنوقه من الدكاتره وكارهه الذهاب اليهم منذ فشل العملية :mad:فهل احد عند اجابه
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرطاسة2
قرطاسة2
أكييييييييييد ياأختي
بتصادفين تغييرات في دورتك ولونها وموعدها
شهر شهرين الى ان يرجع الجسم زي ماكان

انا يصير معي كذا في كل مره اعمل فيها حقن

ادعي لي انا في المرة الخامسة الان وانتظر التحليل
ييييييييييييارب
loli cat
loli cat
أكييييييييييد ياأختي بتصادفين تغييرات في دورتك ولونها وموعدها شهر شهرين الى ان يرجع الجسم زي ماكان انا يصير معي كذا في كل مره اعمل فيها حقن ادعي لي انا في المرة الخامسة الان وانتظر التحليل ييييييييييييارب
أكييييييييييد ياأختي بتصادفين تغييرات في دورتك ولونها وموعدها شهر شهرين الى ان يرجع الجسم زي...
يارب يرزقك ويعوضك هذه المره
كرمال عيون ضناي
عزيزتي صحيح عملية الحقن المجهري تسبب لخبطة كبيرة في الهرمونات وخاصة في ثاني دورة بعد الحقن احيانا تاخذ الدورة شهرين ما تجي
الله يعوضنا خير يا رب
kid_admirer
kid_admirer
الله يعوضك اختي بالحمل الثابت يااااااااااااااااااارب
نعم انا صارت معي اول مرة اعمل العملية اجت اول دورة بميعادها والتانية اتأخرت شهرين واخدت ابر برولوتون 3 ابر بالعضل وبعدها بأسبوع نزلت طبيعية
الفجر البديع
الفجر البديع
عزيزتي صحيح عملية الحقن المجهري تسبب لخبطة كبيرة في الهرمونات