اين تضعون ادوات ومواد الفنون؟/ تم الرد

الفن والأشغال اليدوية

كلنا مرتادى هذا القسم ومشاركين فيه نشتغل اشغال فنيه ولنا ادوات ومواد كميااااااااااات وايضا الاعمال التى ننجزها
سؤالى هو كيف ترتبون هذه المواد بطريقة جميله وفنية؟
واين تضعونها؟
احكى لكم انا
عندما كنت بنت كانت اشيائى كثيرة ولم اعرف كيف انظمها ولا اين حتى ان امى كانت تتضجر منها
وبعد تزوجت اصبح لى مكان وغرفة خاصة بخربطاتى
وارتحت من انزعاج امى
لكن الى الان ومع انى اضعها فى صناديق فى دولاب خاص بها الا انى لم اصل مرحلة الرضا فى تنظيمها
اتمنى ان تتنظم وتوضع بطريقة تنم عن ذوق صاحبتها الا وهى انا؟:44:
تعاو يا بنات نتشارك فى الافكار:26:
49
11K

هذا الموضوع مغلق.

احبك يابابا
احبك يابابا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26:
حبايبي فنانات عالم حواء القديرات
بما ان لكل فنانه ادواتها الخاصف لاخراج عملها الفني اين كان نوع عملها واين كانت ادواتها
سواء كثرت اوقلت لابد من وضعها في مكانها الخاص وبترتيب معين
انا حبيت اعرض عليكم فكرتي الي هيه
:)
كول وحده فينا تقوم بجمع اغراضها وترتيبها
بطريقتها لان الاغلبيه منا بعد العمل يكون فيه بعض التعب وما يهتم في ترتيب هذي الادوات
(احماحم زي مين ):angry:
وتجي بعدين تصارخ وين المقص وين الغراء وين الريشه الخ0:icon33::icon33::icon33:000
المهم كل وحده فيكم ترتب اغراضها بطريقه حلوه وسهلة التناول
وتحط صورتها هنا
والاسباب
1للافاده (يعني نفيد بعض في بعض الافكار للاحتفاض بهذه الاغراض بشكل مرتب وسهل التناول )
2للتشجيع (على شان نشجع بعض في ترتيب هذي الاغراض والحصول عليها عند العمل بسهوله)
وخلونا نشوف التنافس في الترتيب
هاه ايش رايكم اذا موافقين بروح ارتب اغراضي
واصورها لكم هنا :42:
%..جـ ـ ـ ـ روح..%
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: حبايبي فنانات عالم حواء القديرات بما ان لكل فنانه ادواتها الخاصف لاخراج عملها الفني اين كان نوع عملها واين كانت ادواتها سواء كثرت اوقلت لابد من وضعها في مكانها الخاص وبترتيب معين انا حبيت اعرض عليكم فكرتي الي هيه :) :) :) كول وحده فينا تقوم بجمع اغراضها وترتيبها بطريقتها لان الاغلبيه منا بعد العمل يكون فيه بعض التعب وما يهتم في ترتيب هذي الادوات (احماحم زي مين ):angry: وتجي بعدين تصارخ وين المقص وين الغراء وين الريشه الخ0:icon33::icon33::icon33:000 المهم كل وحده فيكم ترتب اغراضها بطريقه حلوه وسهلة التناول وتحط صورتها هنا والاسباب 1للافاده (يعني نفيد بعض في بعض الافكار للاحتفاض بهذه الاغراض بشكل مرتب وسهل التناول ) 2للتشجيع (على شان نشجع بعض في ترتيب هذي الاغراض والحصول عليها عند العمل بسهوله) وخلونا نشوف التنافس في الترتيب هاه ايش رايكم اذا موافقين بروح ارتب اغراضي واصورها لكم هنا :42:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: حبايبي فنانات عالم حواء القديرات بما ان لكل فنانه ادواتها...
ننتظرك ياقمر

وانا ابصورها لك لكن لسى اشتغل في العلبه حقتها
القهوة الملكية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: حبايبي فنانات عالم حواء القديرات بما ان لكل فنانه ادواتها الخاصف لاخراج عملها الفني اين كان نوع عملها واين كانت ادواتها سواء كثرت اوقلت لابد من وضعها في مكانها الخاص وبترتيب معين انا حبيت اعرض عليكم فكرتي الي هيه :) :) :) كول وحده فينا تقوم بجمع اغراضها وترتيبها بطريقتها لان الاغلبيه منا بعد العمل يكون فيه بعض التعب وما يهتم في ترتيب هذي الادوات (احماحم زي مين ):angry: وتجي بعدين تصارخ وين المقص وين الغراء وين الريشه الخ0:icon33::icon33::icon33:000 المهم كل وحده فيكم ترتب اغراضها بطريقه حلوه وسهلة التناول وتحط صورتها هنا والاسباب 1للافاده (يعني نفيد بعض في بعض الافكار للاحتفاض بهذه الاغراض بشكل مرتب وسهل التناول ) 2للتشجيع (على شان نشجع بعض في ترتيب هذي الاغراض والحصول عليها عند العمل بسهوله) وخلونا نشوف التنافس في الترتيب هاه ايش رايكم اذا موافقين بروح ارتب اغراضي واصورها لكم هنا :42:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26: حبايبي فنانات عالم حواء القديرات بما ان لكل فنانه ادواتها...
ممكن تخلين كل نوع في كرتون
وتغلفين الكراتين بنفس الجلاد
وتكون نفس الحجم واكتبي على كل كرتون محتوياته
احبك يابابا
احبك يابابا
ممكن تخلين كل نوع في كرتون وتغلفين الكراتين بنفس الجلاد وتكون نفس الحجم واكتبي على كل كرتون محتوياته
ممكن تخلين كل نوع في كرتون وتغلفين الكراتين بنفس الجلاد وتكون نفس الحجم واكتبي على كل كرتون...
هلا جروح منوره الموضوع يالله وانا بنتضارك

فكرتك حلوه وياليت لو تحطين صورت اغراضك اذا ممكن
وياهلا وسهلا فيك
طيب وين البقيه معقوله مافيه تفاعل وليش
ابي اعرف ليش
كلكم مفصوليييييييييييييييييييييييين
من عالم حواء
والله من جد ليش مافيه تفاعل
اكيد كل وحده عندها ادوات
يالله نبي تفاعل وين روح المنافسه
على العموم انا رتبت اغراضي
وصورتهم وبكره بنزلهم الني الحين تعبانه ابي انام ااااااااااه
حرام والله قاعده ارتب طول اليل على بالي فيه تفاعل
واجي ماالاقي الا 2
عارفين الساعه كم الحين 3 بعد منتصف الليل
بكره ابي الاقي كل ادواتكم هنا:angry2:
ههههههه امزح بكيفكم مصدقه نفسها باي
soso-msm
soso-msm
شووووفي أنا ردييت عشانك خطييييييره وكمان بصراحه حزنت عليكي هاهاهاي وصحيح لازم كل وحده تهتم بأغراضها