ابا اتخلص من اهلي واتزوج اليوم قبل باكر دعواتكم

الأسرة والمجتمع

هلا خواتي اليوم بحكي لكم قصة معاناتي في بيت اهلي وياريت كل وحده تشوف قصتي تدعيلي او تهو عليه

انا عايشه في بيت مسلوبه فيه كل حقوقي كانسانه وبني ادمه محرومه من المصروف الشهري حتى اغراض العيد نادر اذا اشتريتها واشتريها بالذل اذل روحي لين ما اكتفي من الذل والقهر حاولت اشتغل وما اقدرت لنه كلهم يبون واسطه وانا ماعندي غير شهادة ثانويه وما اقدرت اكمل جامعتي لني مايبت نسبه تدخلني جامعه اصلا زين اني مادشيت جامعه لو كنت دشيت شو كنت بلبس جدام البنات اللي هناك اانتم تعرفون كشختهم كيف وانا يلا يلا احصلي درهم في الاسبوع

مرت علي فتره ملجت فيها وماصار نصيب ابوي اخذ مني كل مهري ويوم انفصلنا واتقاسمو المهر ماجفت منه ولا درهم وعند ابوي لي 20 الف باقيه ولا عطاني منها درهم واجهته وحاولت بس ماشي فايده استنجدت بخواني واخواتي يساعدوني اطلع باجي المهر من ابوي لني محتاجته وماشي فايده ولا عطاني بيزه

عالاقل لو عطاني اياه كنت اهتميت بعمري وسرت اكمل دراستي بفلوس وجابلت حالي بس الله يسامحه حارمني من كل شي وسالب حقوقي كلها

والاخوان كل واحد فيهم لاهي مع عياله وزوجته وكل ما اسير اطلب فلوس ابي اشتري شي تشوفوهم يذمرون كاني طالبه الف وانا تدرون شو اطلب ؟؟؟ اطلب 50 درهم او اقل مرات اقولهم اي شي يطلع منكم المهم اعطونب كل شهر دام ابوي مايعطيني يقولون لا ماعندنا وماعرف شو

اسير عند خواتي المتزوجات كل وحده منهم تقعد تلبس احلى الملابس جدامي والله ما احقد عليهم بس ااباهم يحسون فيني ويعطوني مره وحده من خواتي عطتني تنوره يديده مادخلت فيها وعطتني اياها بخقه وتكبر قالت لولا انها مادشت فيني ولا ماعطيتج اياها ياخساره والله اني خذيتها وانا دموعي كاتمتنها بعيوني وخاطري اصيح وسرت غرفتي وتميت اصيح من خاطري ادعي ربي اني اتزوج واطلع من هني باي طريقه لن الحين مالي غير الزواج هو المنفذ والمنقذ الوحيد مرات اقول لروحي بتزوج اي واحد يتقدم لي حتى اذا مب زين المهم اطلع من هني لني تعبت تعبت من ظلمهم وتعبت من تقصيرهم وتعبت من كل شي

ما اروح ازور ربيعاتي ونادر ربيعاتي يوم ايجون عندي بس يتمون يقولون شو هابيتكم وليش جي غرفتج وماعرف شو قبل كنت اذمر بي عقب اقولهم غرفتي وانا حره فيها واهلي ناس عقد حالهم بس ما ابين لهم ان اهلي جي مقصرين وانا بالنسبه لهم ولا شي

الحين في بيت اهلي انا مالي غير غرفتي هي الكهف والغار مالي اللي الجأ فيه وافضفض فيه لربي
حتى هالشي الوحيد اللي لي خذوه مني اخواتي واخواني كل وحده منهم تجي زوجها مسافر شهرين تظل شهرين بغرفتي وتعبث بغراضي وانا اواجها واقولها ما احب جي تقولي بس انطمي وطلعي برع يعني غرفتي وبعد تطرديني برع تقولي برع فكيني من شيفتج اظل ارقد عند امي ويوم اشتكي لامي انهم يلعبون بغراضي تقولي عادي خواتج اقولها يما هم عندهم بيزات واذا خلص شي يرومون يشترون غيره بس انا ماروم اذا خلص اللوشن انذل واتعب لين ما اجيب غيره تقولي انتي انانيه واتذلين اخواتج وتطيح علي ظلم وكله عشانهم

اقولها انا مو انا انيه ولا اذلهم خلهم يرقدون بالغرفه لين باجر بس ما يوصخولي اياها ولا يعبثون بغراضي ولا مره جفت امي وقفت جمبي ظدهم كله معاهم ويوم يجوفوني ما اسوي اللي يبونه يذلوني عالاشيا اللي عطوني اياها مثلا وحده منهم تقولي لا تنسين التنوره الغاليه اللي عطيتج اياها

والثانيه لا تنسين اللاب توب اللي جبته لج خلاااااااااص حفظت كلامهم هذا حفظته ذقت الذل لين ما قلت بس هاللاب اللي مالي غيره انفس فيه عن روحي يوم اتعب بعد يذلوني عليه

خااااااطري اتزوج باي طريقه خاطري اطلع من هني اليوم قبل باجر خاطري واللله خاطري باجر احصل ريال داق باب بيتنا يباني بتزوجه باي شكل من الاشكال بس عسب اطلع من هني وافتك

احس اني حمل ثقيل على ابوي وامي واخواني احس اني هم عليهم مايصرفو عليه ويتذمرون يوم اطلب بيزات اللي يشوفهم يقول طالبه مليون وانا حدي 50 درهم وتحت شو يجيبون هاليومين مايجيبون شي بس انا كنت راظيه فيهم

ياخوفي بعد اذا تقدم لي واحد ابوي ياخذ مهري بعد هالمره عادي يسويها او يحاول انه يكرهه فينا ياخوفي والله دوم افكر في هالشي وانا وحده لالي حيله ولا قوه عندهم وكلامي مب مسموع بالمره

وفوق هذا كله عندي ناس يحقدون عليه ومب مكفيهم اللي فيني

انا ما اتمنى الزواج لن من داخلي ابي بس اتزوج انا اتمنى الزواج عسب اتخلص من بيت اهلي واطلع
باي طريقه ابي اطلع احس روحي وحيده محد منهم جمبي

خاطري عالعيد مايجي الا وانا مخطوبه خاطري ودوم ادعي بهالشي مابي اظل قاعده بيت اهلي يوم زياده لني احس عمري بموت من الهم

كفايه ان شكلي بعد ما بلبس بعيد نفس الناس اااااااخ يا قلبي يارب متى اطلع وريحهم كلهم مني متى يارب
51
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاء روحي
غلاء روحي
الله يعينك ويصبرك بس لاتائسي بالدعاء والصبر صدقيني باذن الله ربي يفرج همك ..الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يفرح قلبك ويبرده ياااارب..
ورود من ذهب
ورود من ذهب
ياااااااااااارب مااا يجي العيد الا و انتي مخطووووبه
< الله يفرج همك حبيبتي
كلي هدوءءء
كلي هدوءءء
الله يعينك ويصبرك بس لاتائسي بالدعاء والصبر صدقيني باذن الله ربي يفرج همك ..الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يفرح قلبك ويبرده ياااارب..
الله يعينك ويصبرك بس لاتائسي بالدعاء والصبر صدقيني باذن الله ربي يفرج همك ..الله يرزقك بالزوج...
نفس الكلام الدعااااااااااااااااااء واكثري الاستغفار والله يفرج همك ان شاء الله:26:
منتهى النعومه
يااااارب يرزقك باحلا واطيب واحن زوج اللي ينسيكي العالم كله
يارب انك قادر على كل شي
حبيبتي ادعي كثير واستغفري كثير وروحي مناسبات خلي الناس يشوفونك
عنود~
عنود~
اختي الله يرزقك بالدريه الصالحه وان شاء الله تحصلين وظايفه
انا والله حالي وحال اختي نفسك
انا تخرجة من لاثنويه وقبلتني الاكليه بس الي ما خلني اكمل
ما رو يشترون لي كتب وكمان لبسي كان سئ جدا
فا كنت ادعي ليل ونهار وخصوصنا يوم الجمعه
اسجدي ربك وادعيه