اسماء2008

اسماء2008 @asmaaa2008_1

عضوة فعالة

هل خوفي من الهديه بمحلها

ملتقى الأحبة المغتربات

خواتي انا مقيمه ببريطانيا عندي اطفال اكبرهم بأسم الله عليها بثالث ابتدائي الليوم مغيبتهم عن المدرسه لان الجو كان بارد ومطر ورياح المهم انه الساعه تقريبا 12 ونص الظهر طق الباب والحمد لله انه كان مقفل من جواء مايقدرون يفتحونه الاطفال الزبده
انه طق الباب رجل وعيالي عيوا يفتحون الباب وحط هديه عند الباب وراح يوم جاء زوجي لقى كيسه عند الباب 3 مجسمات على شكل دبدوب تعلق على الجدار ولعبه بكرتون مثل الاونو وكيسه فيها بقايا العاب اطفال حتى ما اشتهيت المسها علطول اخذتها وغبيتها عن عيالي لان مستغربه قصتهن وانتظر احد يجي بعد ماجاء زوجي ويقول انا اللي طقيت عليكم بس ما أحد جاء وش رايكم بالموضوع هل فيه شي مريب ولا انا بس خوافه لاني ماخبرت الانجليز كرماء انتم شوروا علي وش اسوي بهن هل ؟ ارميها بالزباله او اخلي عيالي يلعبون بها ولا ولا محتاجه نصيحتكم خواتي
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثى الحوت
انثى الحوت
لا يا اختي اذا ماتعرفين هي من مين لاتستخدمينها ابدا ...
وحلفي زوجك بالله ؟اذا كانت منه خلاص واذا كانت لا مش هوه اللي دق الباب ما انصححك تستخدمينها ..لاقدرالله يمكن فيها جراثيم مريض او.........الخ
اسماء2008
اسماء2008
لا مو من زوجي هو بعد مستغرب منها هقوتك احطها وانت بكرامه بالزباله
ومشكوره على الرد
The first Queen
The first Queen
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كلام جوجو صحيح
في الغالب تكون العاب اطفالهم خلصوا منها ولما شافوا اولادك بعمر هالالعاب حطوها لكم
انا اعرف وحده كنديه جالسه اسولف معها قلت لها ان ولدي يموت في السيارات ويحب يلعب فيهم قالت انا ولدي كان كذا وعنده مجموعه سيارات كثييييره والحين كبر عليها ومجمعتها ومخزنتها تبغين اجيبها لك؟ بس صرفت الموضوع بطريقه مؤدبه لان مافيني اقلب البيت حوسه زياده العاب ولدي الحين مسببه حوسه كيف لو اجيب له مجموعة سيارات :35:
وراء النهر
وراء النهر
نفس الكلام يصير اكثر من ثلاث مرات وطلع انه جارنا صيني (كبار بالسن )ومعجبين بعيالي وعيالهم هاجرينهم ومايزورونهم .بالنسبه للاستخدام شيئ راجع لك .
تخيلي (سيارة شحن كبييييرة ومرة بايسكل ثنين للعيال الكبار ومرة لعبة كركت ومرة سلة حلاوى )ومرة كان طالع بالسيارة وكان بيصدم البنت الصغيرة والاقيهم في العصر جايين هدايا وبطاطس وحلويات وثلاث جزم الله يكرمكم للعيال وكأنهم يعرفون المقاس طبعا كل هداياهم جديدة الا السياكل شكلها مستخدمه واعطيناها عايلة هنديه عندهم اطفال وطبعا صرنا نهديهم وندعيهم للاسلام بطرق خفييه وبسيطه .
حبيت اعرض تجربتي يمكن تفيدك .
عين القمر نجلاء
لا تكبينهم احفظيهم عشان لو بعد فتره صاحب الهدايا سألكم يصيرو عندك
بدل ماتقولي كبيتهم طبعآآ أنا أعرف كنديه ارسلت لبنتي دبدوب وأبجورة
<<كلهم مستعملات مع حاجات جدد
هم كذا طبعهم وانتي غسليهم أريح لك