مين تروووش عيالها كل يوم بالشتاء !!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم

كيفكم ياحلوووات ؟؟

انا عندي بنت الله يحفظها :04: عمرها سنتين و 4 شهور

بالصيف كل يوم تتروش ، ضرووووري وبعض الاحيان مرتين او 3 ،، لأنها معذبتني اغفل عنها دقايق اشوفها تسبح فالبانيو بملابسهااا

والحين جاء البرررررررررررررررررد
وامي تقولي لاتروشيها الا مرتين بالأسبووووووع عشان ماتمرض وتجيها سخووونة ،
حتى لما كنا صغار امي ما تخلينا نتروش كل يوم في البرد

ابي اعرف ترويش الأطفال كل يوم بالبرد يجيب سخووونة ،، ومين فيكم تروش عيالها يومياً ؟؟؟

انا لما اطلع بنتي من الحمام ،، اغطيها بالفوووطة والبسها ملابسها بالصالة دااافية شوية واللأبواب والشبابيك مقفلة عشان الهووواء
وما اخليها تطلع لبرا ابداً وشعرها فيه مووويه ،، لازم اغطي راسها بالقبعة

بس هي الله يهديها حتى القبعة ماتحبها لازم تشيلهااا من راسهااا

انا ابي اعرف

عادي اخليها تتروش كل يوم بالشتاء او لا ؟؟
94
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنةالليالي
جنةالليالي
كل يوم بالشتا؟مستحيييييييييييييييييل مو شرط سخانه كحه ورشح وفلونزا كلهم بسبب الاستحمام اليومي صراحه انا مرة او مرتين بالكثيييييييييييييييييييييييييير
وربي يخليلك اياها
س.د.ف
س.د.ف
لا تروشيها كل يوم حرام برد روشيها مره في الاسبوع
ساره 2011
ساره 2011
يوميا سواء صيف والا شتا...احسها صعبه يومين او ثلاث ايام في الاسبوع ....انتي لما تطلعيها من الحمام عزك الله دفيها زين ....
الجيده
الجيده
ليه هي لدرجه هذي تتوسخ .؟؟؟

أعتقد إنك نظيفه لدرجه الوسوسه

كل يوم كثيره بالشتاء وحتى الجسم له دهون تحافظ على طراوة البشره لو كل يوم تتروش تصاب بالجفاف

مرتين بالإسبوع إلا للضروره ..
جلناار
جلناار
بالنسبه للصيف كنت يوم بعد يوم الا في الحالات الخاصه مثل زياره اواحد بيزورني لازم يتروش او اذا حاس نفسه وكبب شي عليه
اما بالشتاء من دخل البرد اروشه مرتين بالاسبوع مره ترويشه كامله ومره اغسل جسمه بس وهالاسبوع ماروشته الامره لانه تعبان وشكلي بخليها مره بالاسبوع لان ولدي عنده حساسيه بالصدر وعلى طول يتعب
واذا جينا بنروح لناس بروشه واغير ملابسه كامله يوم ورا يوم وامسح جسمه كامل واحط له زيت جونسون ودهن عود وياسلام تطلع ريحته ولااروع ..
والله يعين على الشتاء وامراضه